#
الليلة.. مواجهة إسبانية بين برشلونة وإشبيلية على لقب “سوبر أوروبا”

الليلة.. مواجهة إسبانية بين برشلونة وإشبيلية على لقب “سوبر أوروبا”

يستهل برشلونة الاسبانى مشواره بالموسم الجديد بمواجهة مواطنه اشبيلية فى كأس السوبر الأوروبى المقرر اليوم على ملعب “بوريس بايشادز ستاديوم” فى جورجيا بالتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل العملاق الكتالونى وهو بطلا للثلاثية التاريخية بتتويجه الموسم الماضى بألقاب الدورى والكأس الاسبانيين ودورى أبطال أوروبا، ليصبح المرشح الأقوى للفوز بالمباراة وتحقيق اللقب الرابع على التوالى والوصول للقب السوبر الخامس لمعادلة ميلان الايطالى أكثر الفرق تتويجا بالبطولة، خاصة وأن هناك فارق كبير على المستويين المهارى والبدنى بين برشلونة ومنافسه اشبيلية بطل الدورى الأوروبى فى أخر نسختين.

ويدخل “البلوجرانا” اللقاء بدون البرازيلى نيمار الذى تلقى اصابة مفاجأة فى الغدة النكافية، أدت إلى غيابه عن الفريق لمدة 15 يوماً، لتصبح الفرصة متاحة ليشارك أحد الثنائى منير حدادى أو بيدرو رودريجيز الذى قد يعطل رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب احتياج البرسا لخدماته فى ظل اصابة نيمار.

يتسلح برشلونة بنجمه الكبير الأرجنتينى ليونيل ميسى بجانب الأوروجويانى لويس سواريز الثنائى الذى يهدد أى دفاع فى العالم مهما كانت قوته، كما يتمنى المدير الفنى الشاب لويس انريكى إلى اتمام سلسلة نجاحه مع الفريق بانطلاق الموسم ببطولة السوبر الأوروبى ثم تحقيق السوبر الأسبانى المقرر أمام أتليتك بيلباو يوم الجمعة المقبل، ويصل للبطولة الخامسة له فى العام الاول على رأس الجهاز الفنى لبرشلونة.

فى المقابل يسعى أوناى ايمرى المدير الفنى لأشبيلية إلى وضع خطة متوازنة بين الدفاع والهجوم وفرض مراقبة مستمرة على نجوم العملاق الكتالونى ومحاولة الخروج بأقل الخسائر.

المصدر: وكالات

2015-08-11