#
الليلة ….. مباراة مهمة بين الزمالك والداخلية

الليلة ….. مباراة مهمة بين الزمالك والداخلية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة أمام الداخلية ، في السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة ٢٤ من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل تقليص الفارق مع غريمه ومنافسه التقليدى النادي الأهلي، حيث يوجد فارق ٩ نقاط بين الفريق الأحمر المتصدر والأبيض الوصيف، لا سيما أن الزمالك خسر في مباراته في الجولة الماضية بالدوري أمام الإسماعيلي، وهى الخسارة التي ساهمت في توسيع الفارق بين الفريقين، خاصة أن المدير الفنى الأسكتلندى يعرف جيدا أن أي إخفاق في مسابقة الدوري قد يطيح به خارج القلعة البيضاء.

وطالب الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش، لاعبى الفريق الأبيض بضرورة استغلال الصحوة الأفريقية، بعد فوز الفريق يوم السبت الماضى على مولودية بجاية الجزائرى بهدفين نظيفين، ضمن ذهاب دور الـ١٦ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد الجهاز الفنى على لاعبيه، بضرورة اللعب بنفس الروح التي خاضوا بها مباراة مولودية بجاية، من أجل حسم الفوز والاقتراب من الأهلي.

وحذر ماكليش لاعبى الفريق الأبيض، وطالبهم بعدم الانشغال بمباراة بجاية الجزائرى المقرر إقامتها يوم ١٩ إبريل الجارى ضمن إياب دور الـ١٦ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وطالبهم بالتركيز في مباراة الداخلية.

وجاءت تحذيرات ماكليش للاعبين، بعد أن لاحظ انشغالهم بما تردده الصحف الجزائرية، بأن جمهور بجاية بتوعد الزمالك بالدفن في الجزائر، لا سيما أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

ويدخل الزمالك المباراة منقوصا من خدمات الثنائى مصطفى فتحى وأيمن حفنى للإصابة، التي لحقت بهما مؤخرا، وإن كان الجهاز الفنى قد تلقى تحذيرات من الجهاز الطبى باستبعاد أيمن حفنى من لقاء اليوم بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في عضلة السمانة بينما فشلت محاولات تجهيز فتحى للمباراة.

وحذر الجهاز الفنى للزمالك، لاعبى الفريق من الاستهانة بفريق الداخلية خاصة أن الأخير لديه رغبة قوية في العودة للانتصارات بعد أن ودع بطولة كأس مصر عقب خسارته أمام النادي المصرى البورسعيدى.

وحرص الجهاز الفنى للزمالك على مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية التي أقيمت في الدور الأول والتي انتهت وقتها بفوز الفريق الأبيض من أجل تحديد نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض.

ومن المنتظر أن يعتمد جهاز الزمالك على نفس التشكيل الذي خاض به مباراة بجاية مع إجراء بعض التعديلات البسيطة وفقًا لظروف المنافس.

ويحتل الزمالك المركز الثانى برصيد ٤١ نقطة، بينما يأتى الداخلية في المركز السابع برصيد ٣٦ نقطة.

من جانبه طالب مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبى الفريق بضرورة الفوز في مباراة اليوم، من أجل مواصلة إسعاد جماهير الزمالك وأيضا لتكون النقاط الثلاث بمثابة دافع وحافز قوى قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة بجاية.

المصدر:وكالات

2016-04-14