#
الليلة..برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس إسبانيا

الليلة..برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس إسبانيا

يحلم نادى برشلونة بحصد أول ألقابه هذا الموسم عندما يلتقي فى التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت مع إشبيلية بملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل نادى اتلتيكو مدريد، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وصعد برشلونة لنهائي المسابقة بعدما تغلب على فالنسيا بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، بينما صعد إشبيلية بعدما تفوق على ليجانيس بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويدخل برشلونة الذى توج بطلاً لمسابقة الكأس “29 مرة”، مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدوري الإسباني “الليجا” لصالحه إذ يعتلي صدارة المسابقة بفارق 12 نقطة قبل خمس مباريات على نهاية البطولة.

ويحلم برشلونة بحصد ثنائية الدورى والكأس لتعويض جماهيره عن الفشل الأوروبى، بينما يسعى إشبيلية للعودة إلى اعتلاء منصات التتويج بالحصول على كأس ملك إسبانيا اليوم، لاسيما أن الفريق الأندلسي الذى ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من الدور ربع النهائى أيضاً أمام بايرن ميونخ الألماني لم يتذوق طعم التتويج بالألقاب منذ عامين عندما حصل على بطولة الدوري الاوروبى “اليوروباليج” للموسم الثالث على التوالي.

2018-04-21