#
“الكاف” يعلن قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية

“الكاف” يعلن قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرعتي الموسم الجديد (2018-2019)، لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي يشارك فيها الأهلي والإسماعيلي، ومسابقة الكونفيدرالية الإفريقية، التي سينافس بها الزمالك والمصري.
وأشار “الكاف”، إلى إعفاء الأهلي من لعب الدور التمهيدي للنسخة الـ 23 من دوري الأبطال، بينما يخوض الإسماعيلي منافسات هذا الدور الـ 64 أمام “ميساجيه نغوزي” البوروندي، ونوه إتحاد الكرة الإفريقي بإعفاء كل من الزمالك والمصري البورسعيدي من لعب الدور التمهيدي للنسخة الـ 16 من مسابقة الكونفيدرالية.
ويستهل الزمالك مبارياته من دور الـ 32؛ حيث يواجه الفائز من “القطن” التشادي و”جوميدو” التوجولي؛ حيث يخوض مباراة الذهاب على ملعبه، ويخوض مباراة الإياب خارج ملعبه.
ومن المقرر أن يبدأ المصري مشاركاته أيضاً من دور الـ 32 بمواجهة الفائز من “ساليتاس” البوركينابي و”واكريا أتلتيك” الغيني؛ حيث يخوض مباراة الذهاب على ملعبه، ويخوض مباراة الإياب خارج ملعبه.
وحدد الإتحاد الإفريقي للقاء الذهاب في الدور التمهيدي بدوري الأبطال بأن يكون أحد يومي 27 أو 28 نوفمبر، وللإياب أحد يومي 4 أو 5 ديسمبر، ولمباراة الذهاب في الكونفيدرالية، أحد أيام 14 و 15 و16 ديسمبر، وللعودة، أحد أيام 21 و22 و23 من الشهر ذاته.
أ ش أ

2018-11-09