#
القوى العاملة تنتهي الثلاثاء من قبول طلبات راغبي العمل بالكويت على مهنة كهربائي

القوى العاملة تنتهي الثلاثاء من قبول طلبات راغبي العمل بالكويت على مهنة كهربائي

أ ش أ

تنتهي بعد غد الثلاثاء، وزارة القوى العاملة، من قبول طلبات راغبي العمل بالكويت، على مهنة كهربائى بإحدى شركات المقاولات، برواتب مجزية، فضلاً عن مزايا توفير السكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافى، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة، إنه يشترط في المتقدم أن يكون له خبرة فى مجال مهنة الكهربائي لمدة سنتين، والسن من 25 إلى 40 سنة، مشيراً إلى أن الوزارة لها جميع الصلاحيات في تصديق العقود، وإنهاء الإجراءات المطلوبة .

وأوضح الوزير، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة، عنوان 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، مرفقاً بها السيرة الذاتية، وشهادة الخبرة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفية للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد سرور، أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالكويت، وفر هذه الفرص في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال، والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

2016-01-24