#
“القومي للترجمة” يشارك في مبادرة “ثقافتك كتابك” بمجموعة من الإصدارات

“القومي للترجمة” يشارك في مبادرة “ثقافتك كتابك” بمجموعة من الإصدارات

يشارك المركز القومي للترجمة في مبادرة “ثقافتك كتابك” التي أطلقتها وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم تحت شعار “في القراءة حياة” وذلك بمجموعة مميزة من إصداراته.

وتضم قائمة إصدارات المركز المشاركة في المبادرة مجموعة من أهم الكتب منها: (نساء فينيقيا قصائد مترو نيويورك مختارات من أشعار أسرة تانج دساتير العالم: الهند دساتير العالم: إيران اليونان ما وراء الوجوه الأصابع الساحرة للأميرة الصغيرة يقاس بالحجر الإسلام والتجديد في مصر أموت وطنا لغز القاف).

وتضم القائمة أيضا: (المسرح والجمهور دساتير العالم: اليابان البرازيل مادة الحياة مكتبة الإسكندرية: فك طلاسم اللغز عوليس الجنة تقريبا حركة الإصلاح في التراث الإسلامي أنثربولوجيا الطعام والجسد المدرسة العجيبة ذوبان الثلوج العقل واللغة والمجتمع عرب لا نراهم مختارات من الأدب القصصي الألماني الوسيط جدار الصبر الكاتب وعالمه مختارات من الشعر اليوناني الحديث).

يذكر أن مبادرة “ثقافتك كتابك” تضم مجموعة مميزة من إصدارات قطاعات وزارة الثقافة المختلفة والتي لا يتجاوز سعر الكتاب بها أكثر من 20 جنيها وتهدف للتشجيع على القراءة بما يسهم في إيصال دور الوزارة المحوري والمهم لجميع أفراد المجتمع.

2022-08-07