#
القوات المسلحة تواصل جهودها لتأمين حدود الدولة وتدمر ١١ نفقا جديدا برفح

القوات المسلحة تواصل جهودها لتأمين حدود الدولة وتدمر ١١ نفقا جديدا برفح

أش أ

تواصل القوات المسلحة جهودها فى الحفاظ على الامن القومى وحماية حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية حيث  تمكنت عناصر حرس حدود الجيش الثاني بالتعاون مع عناصر الهيئه الهندسيه من اكتشاف وتدمير ١١ نفقا جديدا معده لتهريب البضائع والافراد فى مدينة رفح ، وضبط قاذف ار بى جى و3 دانات للقاذف و3 خزنه بندقيه اليه و12 طلقه بندقيه اليه ، وضبط سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنيه وسيارة ملاكى ماركة هيونداى يتم استخدامهم فى استهداف المواقع العسكريه واعمال التلغيم بشمال سيناء.

وعند نقطة معدية القنطره شرق تم ضبط سيارة نصف نقل يستقلها فرد وسيده عثر بحوزتهم على كميه كبيره من نبات البانجو المخدر تزن 117 كجم ،وضبط 3 درجات بخاريه و5 سيارات ربع نقل محمل عليها كميه كبيره من البضائع  والسجائر المسرطنه المعده للتهريب بشمال سيناء ، كما تم القاء القبض على مجموعه من العناصر التكفيريه شديدة الخطوره بالشيخ زويد.

وفي الجيش الثالث الميدانى تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط كمية  كبيره من نبات البانجو المخدر تزن اكثر من  ثلاثة اطنان بمنطقة رأس سدر ، كما تم القبض علي سياره يستقلها فردين عثر بحوزتهما على  كميات كبيره من نبات البانجو المخدر داخل مخبأ سرى بالسياره عند احدى  نقاط التفتيش الامنيه بنفق الشهيد احمد حمدى .

كما نجحت عناصر حرس الحدود بالمنطقه الشمالية العسكرية من ضبط سيارة نقل محمل عليها كميه كبيره من السجائر المسرطنه ،والقبض على 87 فرد من جنسيات مختلفة أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية أمام سواحل الأسكندرية .
وفى نطاق المنطقه الغربيه العسكريه تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط 38 فرد من جنسيات مختلفة اثناء محاولتهم التسلل خارج البلاد بطريقه غير شرعيه.

2014-06-02