#
القوات المسلحة تقدم مساعدات للأسر المتضررة من عائلتي الدابودية والهلايل باسوان

القوات المسلحة تقدم مساعدات للأسر المتضررة من عائلتي الدابودية والهلايل باسوان

أ ش أ

قامت القوات المسلحة تنفيذا لتوجيهات الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بتوزيع المئات من الأجهزة الكهربائية على 178 أسرة من المتضررين من أحداث الفتنة التي وقعت بين عائلة الدابودية وقبيلة بني هلال.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي أقيم بقطاع أسوان العسكري بحضور اللواء أح يحيى الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان والدكتور منصور الكباش رئيس جامعة أسوان ورئيس لجنة المصالحة بين العائلتين وعدد من القيادات الأمنيه والتنفيذية والشعبية بالمحافظة وكبار ورموز العائلتين, وذلك حرصا من القوات المسلحة على تخفيف العبئ عن كاهل هذه الأسر مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك والذكري 41 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وخلال كلمته قدم اللواء مصطفي يسري محافظ أسوان الشكر لكل من ساهم في إنهاء هذه الفتنة وبدء مراحل جديده من الترابط و التلاحم بين العائلتين, والذي يعكس مدى الوعى الوطني والإحساس بالمسئولية من أبناء العائلتين وضرب القدوة والمثل للأجيال القادمة فى نبذ العصبية وحقن الدماء وتأصيل دولة القانون .

من جانبة نقل اللواء يحيى الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية تحية الفريق أول صدقى صبحي واعتزازه بأبناء محافظة أسوان وتقديره لعطائهم الوطني داخل القوات المسلحة بكل الصدق والتفاني في أداء الواجب, وما يتمتعون به من قيم ومبادئ أصيلة ونقية تعكس المعدن الحقيقي للشعب المصري.

وأكد حاجة مصر خلال هذه المرحلة إلي كل جهد وطني يقدمه أبنائها المخلصين من أجل التغلب على المشاكل والصعاب التي تواجها وتعوق انطلاقتها نحو بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة في كافة ربوع مصر مشددا على حرص القوات المسلحة للمساهمة في دعم مقومات التنمية الحضارية خاصة في جنوب مصر والمساهمة في تخفيف العبئ عن كاهل المواطن.

2014-10-09