#
القوات المسلحة تؤكد تكثيف أعمال المداهمات والملاحقات لكافة عناصر الإرهاب

القوات المسلحة تؤكد تكثيف أعمال المداهمات والملاحقات لكافة عناصر الإرهاب

اجتمع اليوم الجمعة المجلس الأعلى للقوات المسلحة لبحث وتحليل الأحداث الإرهابية التي وقعت أمس بشمال سيناء.. وأكد المجلس أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن القيام بواجبنا المقدس نحو إقتلاع جذور الإرهاب والقضاء عليه .

كما أكد المجلس في البيان الذي أصدرته القيادة العامة لقوات المسلحة عقب اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم, إستمرار وتكثيف أعمال المداهمات والملاحقات لكافة عناصر الإرهاب والتطرف بسيناء وكافة ربوع البلاد بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية وبالدعم المطلق من جموع شعب مصر العظيم.

وأشار البيان الى الإصرار علي الإستمرار في تأمين كافة جهود الدولة لإستكمال خارطة المستقبل لتحقيق الأمن والإستقرار ودفع جهود التنمية .

وقد أشاد المجلس الأعلي للقوات المسلحة ببطولات أفراد القوات المسلحة والشرطة المدنية في التصدي للأعمال الإجرامية التي تهدف إلي النيل من إستقرار الوطن ، ويثمن المجلس مدي الوعي لدي الشعب المصري بما تبذله القوات المسلحة من جهود وتضحيات لمجابهة عناصر التطرف والارهاب ذوداً عن مقدرات شعب مصر العظيم .

وإذ ينعي المجلس شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان متمنين الشفاء العاجل للمصابين .

2015-01-30