#
القبض علي اثنين مطلوبين فى قضية “كرداسة ” لدى عودتهم من جده

القبض علي اثنين مطلوبين فى قضية “كرداسة ” لدى عودتهم من جده

أ ش أ

ضبطت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي اليوم / الخميس / من المطلوبين أمنيا في قضية مذبحة قسم كرداسة الشهيرة، والتي راح ضحيتها 15 ضابطا وشرطيا إضافة إلي مأمور القسم وذلك لدي عودتهما من جدة .

وصرح مصدر أمنى بأن الراكبين تقدما لانهاء إجراءات دخولهما إلى البلاد، وأشتبه ضابط الجوازات فى الراكبين فتم فحص جوازى سفرهما وقوائم ترقب الوصول بمعمل الادلة الجنائية فتبين انهما مطلوبين أمنيا .

وأوضح أن الراكبين وصلا من جدة وسط المعتمرين لتضليل الضباط، ولكن بعد عرض بياناتهما على الحاسب الآلى وجد أنهما مدرجين ترقب قوائم الوصول بعد أن غادرا البلاد فور وقوع المذبحة، مؤكدا أنهما من العناصر التي المشاركة في حادث الهجوم علي قسم كرداسة  .

وأضاف المصدر “أنه من خلال التحقيق الاولى مع المتهمين بالمطار اكدوا ان السلطات السعودية كانت تقوم بالبحث عنهما لمخالفتهما قوانين الاقامة ومحاولتهما البحث عن فرصة عمل دون موافقة السلطات هناك مما دفعهما الي العودة الي القاهرة والاندساس وسط المعتمرين بالمطار لتضليل رجال الشرطة الذين نجحوا في القبض عليهما داخل صالة الوصول “.

يذكر أن قسم كرداسة تعرض لهجوم في أغسطس الماضي على يد الإخوان وجماعات إسلامية وجهادية في أعقاب فض اعتصام ميداني رابعة العدوية والنهضة.

2014-05-01