#
القبائل العربية تنظم مؤتمرا حاشدا ببورسعيد لدعم السيسي

القبائل العربية تنظم مؤتمرا حاشدا ببورسعيد لدعم السيسي

-أ ش أ

نظمت القبائل العربية مؤتمرا جماهيريا حاشدا-اليوم الاثنين- بجنوب محافظة بورسعيد، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك تحت رعاية وكيل مجلس النواب النائب سليمان وهدان.

واكد وهدان- خلال المؤتمر- إن الرئيس الراحل محمد أنور السادات قضى على العدو الإسرائيلي في حرب 1973، والرئيس عبدالفتاح السيسي يقضى على الإرهاب بسيناء الآن، وأنه يراهن على أهالي المدينة الباسلة بتصدرهم محافظات مصر في نسبة التصويت بالانتخابات الرئاسية، وأن وجود الحشود من الأهالي والنواب والشخصيات العامة ما هو إلا تعبير عن حب الوطن.

من جانبه، أوضح رئيس حزب الوفد السيد البدوي -فى كلمة له – أن مؤتمرات دعم الرئيس السيسي لاستقرار الوطن والدعوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن الرئيس حمى مصر حينما حمل روحه على يده واستجاب لمطالب الشعب المصري في 30 يونيو.

وبدوره، أشار رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أحمد السجيني، إلى أن إنجازات الرئيس السيسي تتحدث عن نفسها وأن الحالة الوطنية التي رأيناها جميعا من أبناء مصر بالخارج في مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية بكثافة أعطت رسالة قوية لقوة واستقرار البلاد.

وأضاف النائب أشرف رشاد، أن وجود الشعب المصري أمام اللجان، ومشاركتهم بالانتخابات الرئاسية، ليس تأييدا للرئيس السيسي فقط، ولكنه تأييدا للوطن وحماية له. وأشار رئيس المجلس القومي لقبائل مصر النائب أحمد رسلان، إلى حجم الإنجازات في عهد الرئيس السيسي، معلنا اختيار مسيرة البناء والتنمية بدعم المجلس القومي لقبائل مصر للرئيس السيسي

2018-03-19