#
“القاهرة”: رفع الاستعداد خلال أعياد الربيع..وحملات على محلات الاسماك

“القاهرة”: رفع الاستعداد خلال أعياد الربيع..وحملات على محلات الاسماك

أ ش أ

شدد اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة على مديري مديريات الشئون الصحية والطب البيطري والتموين ورؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق بتكثيف الحملات الرقابية المشتركة, للتأكد من صلاحية الأسماك المملحة والمدخنة واللحوم والدواجن المعروضة للبيع، والتأكد من سلامة المعروضات وضبط ومصادرة السلع المهربة وغير الصالحة للاستهلاك حفاظا على صحة المواطنين.

كما شدد تيمور على تكثيف المرور على الثلاجات والأسواق والمحلات ومراجعة البيانات المدونة على السلع والتأكد من الإفراج الصحي وسحب العينات منها وتحليلها ومصادرة المنتجات المخالفة للاشتراطات الصحية حفاظا على صحة المواطن خلال احتفالات الربيع.

ووجه اللواء تيمور رؤساء الأحياء وهيئة النظافة وشرطة المرافق بمراجعة الإشغالات أمام الكنائس والتأكد من صلاحية أعمدة الإنارة ورفع كفاءتها استعدادا لأعياد الإخوة المسيحيين .. مؤكدا عدم السماح قطعيا بوجود أي إشغالات أمام دور العبادة ومراجعة السيارات المتهالكة ورفعها فورا حفاظا على المواطنين والمترددين على دور العبادة.

وكلف اللواء تيمور رئيس هيئة النظافة بتكثيف حملات النظافة وزيادة عدد العمال ومنع الأجازات ورفع كفاءة الحدائق خلال أعياد الربيع, ورفع درجة الاستعداد القصوى بغرف العمليات لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة خلال فترة الأجازات القادمة.

2016-04-17