#
الفراعنة فى مواجهة صعبة مع بوركينا فاسو فى قبل نهائى أمم افريقيا

الفراعنة فى مواجهة صعبة مع بوركينا فاسو فى قبل نهائى أمم افريقيا

تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية في التاسعة مساء اليوم الاربعاء صوب ملعب “دانجوندجيه” بالجابون لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام منتخب بوركينا فاسو في الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا2017.

ويتطلع أحفاد الفراعنة لمواصلة مشوارهم نحو حصد اللقب القاري الثامن لاستعادة سيادة القارة السمراء بعد غياب دام لأكثر من ست سنوات كذلك منتخب الخيول الذي يقدم أداء رائعاً ومتطوراً في المسابقة ويطمع في التتويج بالكأس القارية للمرة الأولي في تاريخه خاصة أنه يمر بإحدي أفضل الفترات في تاريخه تحت قيادة دوارتي.

وتعد مباراة اليوم مواجهة بين أقوي خط دفاع في أمم أفريقيا لمنتخب مصر وأقوي خط هجوم متمثلاً في المنتخب البوركيني حيث أحرز الفراعنة 3 أهداف وحافظ علي نظافة شباكه في وجود المخضرم عصام الحضري في حراسة المرمي في حين سجل منتخب “الجياد” 6 أهداف ومني مرماه بهدفين طوال مشواره بالبطولة القارية وذلك مقارنة بالفرق المشاركة في المربع الذهبي.

ويفتقد منتخبنا في مواجهة اليوم لخدمات محمد النني لاعب الوسط والمهاجم مروان محسن ومحمد عبدالشافي الظهير الأيسر للإصابة في المقابل يغيب عن منتخب بوركينا نجماه جوناثان زونجو وجوناثان بيترويبا بسبب الإصابة أيضاً.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الحكم السنغالي مالانج ديدهيو ليقود المباراة ديدهيو أدار من قبل مباراة أوغندا ومصر في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة وفاز بها الفراعنة بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد في الدقيقة 90 .

2017-02-01