#
“العصار” نسعي لخدمة المشروعات البحثية والصحية والبيئية لمستشفي 57357

“العصار” نسعي لخدمة المشروعات البحثية والصحية والبيئية لمستشفي 57357

اكد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، استعداد الوزارة لاستغلال كافة إمكانياتها لخدمة المشروعات البحثية والصحية والبيئية لمستشفي 57357 ، والتى تخدم المواطن المصرى وتقدم له حياه بيئية وصحية سليمة.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء العصار لمستشفي 57357 لعلاج مرضى سرطان الأطفال ، والتى رافقه خلالها الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس أمناء مجموعة 57357 وعضو مجلس الإدارة ، والدكتور شريف ابو النجا المدير التنفيذى للمجموعة ومدير عام المستشفي، فى إطار تفعيل أوجه التعاون المشتركة بين الطرفين .

وأشار الى أن الوزارة سبق أن وقعت بروتوكول تعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان بهدف إنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية ” الجزيرة الخضراء” بمحافظة كفر الشيخ للحد من مسببات أمراض الأورام والسرطانات المنتشرة بالقرية .

وأعرب العصار عن سعادته بزيارة المستشفي ذلك الصرح الكبير الذي يقدم خدمة طبية عالمية لجميع الطبقات الاجتماعية بالمجان ، مؤكدا أن المستشفي بهذه الإمكانيات والتوسعات التى تقوم بها ستتيح الفرصة لعلاج المزيد من المرضى مما يزيد من نسب شفائهم وعودتهم لأسرهم فى أفضل حال .

وتفقد العصار التوسعات الجديدة بالمستشفى لإضافة 300 سرير لاستيعاب مزيد من المرضى وعدد من الأقسام الداخلية للمستشفي مثل (عيادة علاج اليوم الواحد ، ورشة العلاج بالفن للأطفال ، العيادات الخارجية ، أكاديمية التدريب والتعليم وغيرها) .

ومن جانبه ، أكد الدكتور شريف ابو النجا المدير التنفيذى للمجموعة ومدير عام المستشفي أن هذه الزيارة تهدف الى تعرف الوزارة على إمكانيات ومتطلبات المستشفي وذلك لتفعيل أوجه التعاون المشتركة بين الجانبين .

وأشار أبو النجا الى أن وزارة الإنتاج الحربي لديها من الإمكانيات التكنولوجية والبشرية التى تتيح فرصة إنشاء وتنفيذ العديد من المشروعات المشتركة التى تخدم مجالات عمل المستشفي فى مختلف القطاعات ، الأمر الذى تسعى المستشفى للإستفادة منه لتنفيذ هذه المشروعات على أرض الواقع .

وفى نهاية الجولة تبادل الطرفان الهدايا ، حيث قدم الوزير درعا تذكاريا ومبلغا ماليا باسم وزارة الإنتاج الحربي لصالح المستشفى ، كما قدم الدكتور عمرو عزت سلامة الشكر للواء العصار على هذه الزيارة ، وقدم له درعا كرمز تذكارى على هذه الزيارة.

2017-07-10