#
العاهل الأردني ورئيس الإمارات يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين

العاهل الأردني ورئيس الإمارات يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين والحرص على توطيدها في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء العاهل الأردني ورئيس دولة الإمارات اليوم الخميس في أبوظبي، وشدد العاهل الأردني والشيخ محمد بن زايد، خلال لقائهما في قصر الشاطئ، على ضرورة توسيع آفاق التعاون الثنائي، خصوصا في المجالين التنموي والاقتصادي، بما يحقق مصالح البلدين ويخدم القضايا العربية.

وجرى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خلال اللقاء الذي حضره عن الجانب الأردني رئيس الوزراء بشر الخصاونة، ومدير مكتب الملك، جعفر حسان.

كما حضره عن الجانب الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بمنطقة الظفرة، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشئون الخاصة في ديوان الرئاسة، ورئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة حميد عبيد أبو شبص.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط ( أ ش أ )

2022-11-24