#
“الشياطين الحمر” تسعى لخطف فلورنزى نجم روما في الصيف المقبل

“الشياطين الحمر” تسعى لخطف فلورنزى نجم روما في الصيف المقبل

أ ش أ

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع النجم الإيطالي أليساندرو فلورنزي لاعب نادي روما الإيطالي .

وذكرت الصحف الإنجليزية أن إدارة الشياطين الحمر ربما تقدم عرضا بـ 24 مليون جنيه استيرليني من أجل التعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وأكدت بعض المصادر إن العملاق الإنجليزي يتابع اللاعب صاحب الـ25 عاماً منذ فترة وقد أعلن عن رغبته في ضمه بعد المستوى الرائع الذي ظهر به تحت قيادة المدرب سابلتي مؤخراً.

يعد صاحب الـ25 عاماً أحد أفضل الخيارات في خط الوسط الموجودة خلال الفترة الحالية والتي لن تكلف خزانة مان يونايتد الكثير وهذا ما يحتاجه الفريق نظراً للثورة التي ربما تحدث في التشكيلة بسبب المستوى السيء الذي يقدمه المدرب الهولندي لويس فان خال بالموسم الحالي.

وقد تحدثت الكثير من الصحف حول رحيل مدرب المنتخب الهولندي السابق الصيف المقبل وربما يكون المرشح الأكبر هو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كما يتحدث البعض عن تولي أسطورة الفريق ريان جيجز قيادة المسئولية وفي جميع تلك الأحوال سيدخل مان يونايتد الميركاتو بقوة من أجل تعزيز جميع صفوفه.

يذكر أن اللاعب قد شارك ذئاب روما في 34 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 2 ولكن ما يقدمه في وسط الميدان جعل كثير من الأندية ترغب في التعاقد معه وربما يواجه يونايتد منافسة على ضم اللاعب الصيف المقبل.

2016-03-17