#
“الشباب والرياضة” تستعد للاحتفال بالعيد القومى لنيجيريا

“الشباب والرياضة” تستعد للاحتفال بالعيد القومى لنيجيريا

التقت الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة وحسن غزالى منسق مكتب الشباب الإفريقي باتحاد الطلاب النيجيريين بديوان عام الوزارة لمناقشة الإعدادات الخاصة باحتفال الوزارة بالعيد القومى لدولة نيجيريا بالتعاون مع مبادرة حركة مصر السمرا.

ودعت الدكتورة أمل جمال اتحاد الطلاب النيجيريين لمشاركة الطلاب الأفارقة والنيجيريين فى أنشطة الوزارة مشيرة أن إدراتها ستقدم مذكرة مشتركة مع مكتب الشباب الإفريقى للعرض على المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للموافقة على احتفال الوزارة بالعيد القومى لدولة نيجيريا.

ومن جانبه أوضح حسن غزالى أنه من المقرر أن ينفذ الاحتفال أواخر شهر سبتمبر الجارى على مسرح الوزارة بمشاركة 500 شاب وفتاة من أبناء جاليات الدول الإفريقية ودولة نيجيريا بمصر، لافتا أن الحفل سيتضمن مجموعة من الفقرات الفنية لأبناء الجالية النيجيرية ومعرض للمنتجات اليدوية والفنية.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تحرص على الاحتفال بالأعياد القومية للدول الإفريقية بمشاركة أبنائها المقيمين بمصر؛ للتأكيد على عمق العلاقات القائمة بين مصر وتلك الدول فى مختلف المجالات ومنها الشبابية.

2014-09-24