#
السيسي يزور ضحية التحرش بميدان التحرير

السيسي يزور ضحية التحرش بميدان التحرير

-أ ش أ

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم ، ضحية التحرش بميدان التحرير المتواجدة في إحدي المستشفيات العسكرية، وأعرب لها عن اسفه الشديد ازاء ما حدث .

وأكد الرئيس -خلال زيارته للضحية- بأنه لن يسمح بتكرار هذا الحادث ، فيما أبدت الضحية امتنانها لزيارة الرئيس لها وطالبته برفع الفيديو الخاص بالواقعة من على موقع “اليوتيوب” على شبكة الانترنت .

وقال السيسي موجها كلامه للضحية ” لن أوجه كلامي لوزير الداخلية ولا وزير العدل ولكن سأوجه كلامي لكل جندي في مصر سواء شرطة أو جيش ، لن نسمح بتكرار او أن يستمر ذلك في مصر” .

وأضاف:”اقول للقضاء عرضنا ينتهك في الشوارع وهذا امر لا يجوز حتى لو كانت حالة واحدة ، كما أتحدث الى الاعلام بان هناك مسئولية تقع علينا وعلى الجميع ، إعلام وشرطة وقضاء وكل رجل لديه نخوة ومروءة حتى لو كانت حالة واحدة في كل مصر”.

وتابع :””اعتذر لكي ولكل سيدة مصرية ، ونحن كدولة لن نسمح بذلك وسنتخذ اجراءات في منتهي الحزم والقانون سينفذ بمنتهى القوة “، معربا عن تمنياته لها بالشفاء العاجل والخير الدائم وان تتجاوز هذا الموقف .

وكان برفقة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الزيارة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى الفريق أول صدقي صبحي.

2014-06-11