#
السيسي يزور شرم الشيخ لدى عودته من السعودية

السيسي يزور شرم الشيخ لدى عودته من السعودية

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الي مطار شرم الشيخ قادما من الرياض لتفقد اجراءات التامين هناك حيث استعرض الرئيس مع مسئولي الامن بالمطار اجراءات ضنمان سلامة وامان السائحين .

واكد الرئيس خلال  الزيارة انه لن ينال احد من مصر طالما ان المصريين على قلب رجل واحد داعيا كافة اطياف المجتمع الي التكاتف في هذة المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد .

وحول حادث الطائرة الروسية طالب رئيس الجمهورية بعدم استباق نتائج التحقيقات مشددا على ان مصر ستعلن بمنتهى الشفافية والوضوح نتائج هذة التحقيقات فور الانتهاء منها .

وقال السيسي ان زيارته لمطار شرم الشيخ هي رسالة للداخل والخارج تؤكد ترحيب مصر بجميع السائحين وحرصها على توفير اقصى درجات الامن والامان لهم .

واضاف ان مصر ستعمل على زيادة اجراءات الامن لضمان سلامة كل من يتواجد على ارض مصر .

وابرز الرئيس ان اعداء النجاح يحاولون النيل من مصر واكد في الوقت نفسه على ان المصريين سيبنون بلدهم ويواجهون الارهاب بكل صرامة .

وشدد الرئيس على ان انوار شرم الشيخ لن نتطفىء داعيا رجال الاعمال الي القيام بدورهم في هذا الصدد واوضح الرئيس ان الجهات المعنية في مصر قامت خلال الفترة الاخيرة بمراجعة الاجراءات الامنية ليس في شرم الشيخ فحسب وانما في مصر بشكل عام .

واضاف ان مصر رحبت بطلبات كافة الدول التي ابدت رغبتها في ارسال خبراء للتاكيد من اجراءات الامن في المطارات المصرية حرصا على طمانة هذة الدول على ارواح مواطنيها .

 

2015-11-11