#
السيسي يتواصل مع أهالي أسيوط عبر الفيديو كونفرانس

السيسي يتواصل مع أهالي أسيوط عبر الفيديو كونفرانس

أ ش أ

أجرى المرشح لرئاسة الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم،  اتصالا عبر الفيديو كونفرانس مع الحاضرين فى مؤتمر شعبي لدعمه فى محافظة أسيوط.
وقال السيسى، خلال اللقاء، إنه يعرف أهالى الصعيد جيدا منذ نشأته فى حى الجمالية بوسط القاهرة، وإنه تعرف عليهم أيضا خلال عمله بالقوات المسلحة، حيث وجد دائما أن الجندى الذى ينتمى لصعيد مصر له طابع مختلف، ويعهد إليه بتنفيذ المهام الصعبة، وهو محل ثقة دائما من الجميع.
وأوضح السيسى أن أهالى الصعيد لم تكن لديهم فرص حقيقية للتنمية خلال السنوات الماضية ، قائلا : “إن شاء الله ستجدوا توسع كبير فى محافظات الصعيد، من خلال ظهير صحراوى بمساحة تزيد عن 35 كيلو متر غرب النيل، لدعم مناخ الاستثمار والتنمية فى محافظات الصعيد وربطها بسواحل البحر الأحمر”.
وأضاف السيسي : “سيتم عمل منطقة زراعية مناسبة فى محافظات الصعيد المختلفة لخلق فرص عمل للشباب، وسيتم التحرك فى هذا الأمر بشكل عاجل عن طريق التنسيق مع المحافظين، وسيتم الحصول على هذه الأرض بمبالغ مالية مناسبة وبأقساط يتم سدادها، دون فوائد أو أعباء، على مراحل مناسبة تمكن الشاب من العمل والكسب وسداد الأقساط فى نفس الوقت، من أجل خلق فرص حقيقية للأجيال القادمة”.
ودعا السيسي  كافة مواطنى الصعيد إلى ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقررة يومى 26 و27 مايو الجارى، بغض النظر عن المرشح الذى يعطونه أصواتهم، من أجل بناء مستقبل مصر القادم.

2014-05-12