#
السويدى: اتحاد الصناعات سيدعو مرشحى الرئاسية لعرض برامجهم

السويدى: اتحاد الصناعات سيدعو مرشحى الرئاسية لعرض برامجهم

أ ش أ

قال المهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات أن الاتحاد سيقوم خلال الفترة القادمة بدعوة مرشحى الرئاسة المشير عبد الفتاح السيسى وحمدين صباحى لعرض برامجهم الانتخابية على أعضاء الاتحاد ورجال الصناعة ومناقشتهم لهم فيها .

وأوضح السويدى أن الاتحاد لا يدعم أى من المرشحين وأنه سيقوم بعرض برامجهم بحيادية تامة ومناقشتهم فى جميع جوانب البرنامج وخاصة الاقتصادى منها لمساعدة الاعضاء على اختيار الرئيس المناسب , وبين أن الاتحاد أعاد تشكيل لجنة للانتخابات الرئاسية برئاسة محمد البهى بهدف إلقاء الضوء على برامج المرشح للرئاسة وعرضها بموضوعيه تامة على الاعضاء .

ومن جانب اخر , أوضح السويدى أن قانون تنظيم اجراءات الطعن على عقود الدولة والمستثمرين يعتبرا قانونا لتنظيم العلاقة بينهم فقط , وليس من بي أغرضه تحصين الفساد كما يرى البعض , مشيرا الى أنه سيساعد الاقتصاد على تحقيق الاستقرار من خلال تحقيق استقرار المستثمرين .

وأكد السويدى أنه قدم الدراسة التى أعدها الاتحاد ممثلة فى لجنة الطاقة , والتى تختص برفع دعم الطاقة عن الصناعات الى مجلس الوزراء والوزرات المعنية , مشيرا الى أن الاتحاد اول جهة تطالب برفع أسعارالطاقة وتقديمها بشكل مادى للمواطن , مشيرا الى أن ذلك دليل على أن الصناع يعملون فى خدمة وصالح المجتمع وليس كما هو منتشر أن اصحاب الاعمال يقفون ضد المجتمع .

2014-04-29