#
السفير المصري بالرباط يستقبل بعثتي كرة السلة للأهلي وسبورتنج المشاركتين بالبطولة العربية للأندية

السفير المصري بالرباط يستقبل بعثتي كرة السلة للأهلي وسبورتنج المشاركتين بالبطولة العربية للأندية

أ ش أ

التقى السفير المصري في المغرب الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين, بمقر إقامته بالرباط مع رئيسي بعثتي فريقي كرة السلة المصريين من ناديي “الأهلي” و”سبورتنج” المشاركين في البطولة العربية للأندية الأبطال التي تجرى منافساتها في مدينة الرباط بمشاركة 12 دولة عربية هي مصر والمغرب وتونس وعمان والكويت ولبنان والعراق واليمن وقطر والجزائر وفلسطين والسعودية.

وحث السفير المصري بالرباط -خلال استقباله أعضاء البعثتين ليوم الجمعة- على بذل الجهد لضمان تمثيل مشرف لمصر في البطولة, مؤكدا على دور الرياضة في التقريب بين الشعوب.

بدوره, قال محمد جمال هليل رئيس بعثة النادي الأهلي, إن فريق كرة السلة للنادي الأهلي حقق فوزا على فرق الرياض اللبناني, مشيرا إلى أن الرياض اللبناني من الفرق القوية وحاصل على 14 بطولة عربية لكرة السلة, بالإضافة إلى عدد من البطولات الآسيوية وأن الأهلي حقق أيضا انتصارا على فريق سيب العماني بينما تلقى خسارة من الريان القطري الذي يستعين فريقة بحوالي 7 محترفين, وأنه من المقرر أن يلعب آخر مباراة في نهاية دور التمهيدي يوم السبت القادم مع أمل السوبر المغربي.

فيما أشار رئيس بعثة نادي سبورتنج السكندري أحمد حسن, إلى أن فريق كرة السلة بسبورتنج استطاع الفوز على المجمع البترولي الجزائري والنجم رادسي التونسي, ومن المقرر أن يلعب آخر مباراتين للدور التمهيدي يوم السبت مع أحد السعودي والاثنين مع النفط الجنوبي العراقي.

وأعرب رئيسا البعثتين عن شكرهما وتقديرهما للسفير المصري على حفاوة الاستقبال وأشادا بحرص السفارة المصرية بالرباط على المتابعة الدائمة لإقامة البعثة منذ وصول الفريق إلى المغرب, والاطمئنان المستمر على تدريبات الفريق وتنقلاته, والمتابعة اليومية للتدريبات اليومية والإقامة والإعاشة, مشيرا إلى أن ذلك يعطي الفريق حافزا قويا لتحقيق نتائج طيبة في البطولة.

2014-10-31