#
السبت ..جامعة القاهرة تنظم المؤتمر الدولي الأول للمحاسبة

السبت ..جامعة القاهرة تنظم المؤتمر الدولي الأول للمحاسبة

تنظم كلية التجارة بجامعة القاهرة تحت رعاية الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة ، د.رأفت أحمد القائم بأعمال عميد الكلية ، “المؤتمرالدولي الأول للمحاسبة بجامعة القاهرة ” والذي يعقد علي مدار يومي 12،13 سبتمبر الحالى بحضور لفيف من الوزراء ورؤساء الجامعات ، وذلك في تمام الساعة 8 صباحاً بفندق ماريوت بالقاهرة.

ويقدم المؤتمر للمشاركين فيه فرصة عظيمة للإطلاع على أحدث الأبحاث العلمية وتبادل الخبرات والأفكار الخاصة في جميع مجالات المحاسبة ، إلي جانب توفيرالفرص للتواصل وتبادل الأفكار مع المتحدثين الرئيسيين بالمؤتمر والمشاركين فيه .

وصرح الدكتورمجدي عبدالقادر الأستاذ بقسم المحاسبة والمقرر العام للمؤتمر بأن المؤتمر يضم نخبه من أهم أساتذة المحاسبة علي مستوي العالم من انجلترا والولايات المتحدة الأمريكية ويناقش أربعة محاوررئيسية وهي :- التحرر الإقتصادي وانعكاساته علي المحاسبة ، تكامل المهارات والكفاءة في تعليم المحاسبه ، ماذا نتعلم من أحدث الأبحاث المنشورة في مجال المحاسبة الإدارية ،إلي جانب المسئولية الإجتماعية وتأثيرها علي منظمات الأعمال .

ويشارك في المؤتمرأكثر من 150 باحثا وعضو هيئة تدريس من الولايات المتحدة الأمريكية ، انجلترا، الهند ، الصين، اليابان ، الامارات ، تونس ، الجزائر ، العراق ، السعودية ومصر .

2015-09-08