#
الزمالك يواجه ليوبار الكونغولي بمعنويات التتويج بالدوري

الزمالك يواجه ليوبار الكونغولي بمعنويات التتويج بالدوري

يحل فريق الكرة بالزمالك ضيفا على ليوبار الكونغولى فى الرابعة والنصف عصر اليوم فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب ديبيس ساسو بالعاصمة الكونغولية كنشاسا فى الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة الكونفيدرالية.

الزمالك يدخل هذه المباراة وهو يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز فى ثلاث مباريات أمام الصفاقسى التونسى وأورلاندو وليوبار. ويسعى الزمالك للفوز فى المباراة الرابعة اليوم أمام ليوبار ليستمر تصدره وتربعه لقمة مجموعته، ويلعب الفريق الأبيض هذا اللقاء ومعنويات لاعبيه عالية جدا بعد فوز الفريق بدرع الدورى منذ أيام قليلة بعد غياب البطولة عن القلعة البيضاء 11 عاما، إلا أن المشكلة الوحيدة التى تواجه الفريق هو سفر 16 لاعبا فقط للكونغو، ومع هذا فإن الجهاز الفنى بقيادة فيريرا أكد أنه قادر على تجاوز هذه الأزمة.

فيريرا سيجرى عدة تغييرات فى التشكيل عن الذى لعب به اللقاءات الأخيرة بسبب بعض الظروف الخاصة بالإصابات والإيقافات، إذ يغيب أحمد الشناوى الذى تم استبعاده خوفا من تعرضه لأى مكروه من جماهير ليوبار بعد اشتراكه فى الكرة التى أصيب فيها نداى لاعب ليوبار فى مباراة الزمالك وليوبار الأولى، كما يغيب إسلام جمال للإصابة وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأيمن حفنى للإيقاف، ومن المتوقع أن تشهد المباراة مشاركة عدد من اللاعبين الجدد بعد حضور محمد إبراهيم ومحمد عادل جمعة ومحمد سالم وكهربا.

ومن المتوقع أن يلعب فيريرا المباراة بتشكيل مكون محمد أبو جبل ومحمد كوفى وعلى جبر وحماده طلبة وحازم إمام وعمر جابر وطارق حامد ومعروف يوسف ومصطفى فتحى وكهربا وباسم مرسى، بينما من المتوقع أن يتم منح الفرصة فى بعض أوقات المباراة لباقى اللاعبين الجدد.

المصدر:  وكالات

2015-08-09