#
الزمالك يواجه الفتح المغربي بالزي الأبيض

الزمالك يواجه الفتح المغربي بالزي الأبيض

أ ش أ

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي في البطولة العربية للأندية لكرة القدم على لعب الزمالك بالزى الأساسي الأبيض وارتداء حارس المرمى الزي اللبني خلال المباراة التي ستقام غدا الأحد.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقد، اليوم السبت، على أن يرتدي الفريق المغربي الزي الأحمر في أسود أما حارس المرمى يرتدي الزي البنفسجي.

وحضر الاجتماع الفني كل من أحمد زاهر المدير الإداري لفريق الزمالك وطارق سليمان طبيب الفريق ومسئولي الفتح الرباطي.

وذكر نادي الزمالك على موقعه الرسمي أن البرتغالي اجستو إيناسيو المدير الفني للفريق سيلقى محاضرة فنية على لاعبيه في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم, قبل التوجه للمران الأخير على الملعب الفرعي باستاد برج العرب قبل مواجهة الفريق المغربي, سيتحدث خلالها عن النواحي الفنية, وسيستعين بشرائط لمباريات الفتح المغربي لتوضيح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس وسيتم تطبيق خطة مواجهته في المران الأخير في الساعة الثامنة من مساء اليوم.

واستقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على حضور حسين السيد مدير الكرة المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفتح الرباطي المغربي بدلا من من البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق.

يذكر أن مجموعة الزمالك تضم كلا من النصر السعودي والعهد اللبناني والفتح المغربي وتقام مبارياتها على ملعب ستاد الإسكندرية.

2017-07-22