#
الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى فى ربع نهائى كأس مصر

الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى فى ربع نهائى كأس مصر

يسعى فريق الزمالك لحجز المقعد الأخير في المربع الذهبي لبطولة كأس مصر لعام 2015 عندما يحل ضيفاً على الاتحاد السكندرى فى السابعة و النصف من مساء اليوم الثلاثاء فى ختام مباريات ربع نهائي المسابقة.

ويسعى حامل لقب كأس مصر فى عامى 2013 و2014 لتحقيق لقب الكأس للعام الثالث على التوالى وجمعه مع لقب الدورى ليحقق الثنائية المحلية للمرة الثانية فى تاريخه بعد عام 1988.

وحقق فريق الزمالك يوم السبت فوزاً هاماً في ثمن النهائى على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى لقاء شهد ظهوراً لافتاً للاعبه محمود عبد المنعم “كهربا” المنتقل لصفوف الفريق قادماً من إنبى.

كما شهد لقاء الحرس تألق لاعب الوسط الشاب مصطفى فتحى الذى نجح فى فك الشفرة الدفاعية لفريق الحرس.

تشهد قائمة الزمالك للقاء زعيم الثغر غياب سبعة عناصر عن فريق المدرب البرتغالي جوسوالدو فيريرا على رأس صانع ألعاب الفريق أيمن حفنى الذى تعرض للإصابة في مباراة الحرس.

ولن يتواجد للإصابة أيضاً حازم إمام الذى يعانى من إصابة في العضلة الضامة وكذلك إسلام جمال ومحمد عادل.

فيما يغيب الحارس أحمد الشناوى لعدم الجاهزية الفنية وهو نفس السبب الذى أبعد اللاعب أحمد حمودي المعار من فريق بازل السويسرى لنادى الزمالك، أما عمر جابر فقد غاب نظراً لاستعداده للاختبار فى نادى بوردو الفرنسى.

وشهدت قائمة الزمالك للقاء الاتحاد تواجد أحمد حسن مهاجم الفريق المنتقل إليه مؤخراً من صفوف حرس الحدود خلال الأيام الأخيرة من شهر يوليو الماضى .

وسيكون فريق الزمالك راغباً فى تخطى دور الثمانية للتركيز بشكل أكبر على بطولة كأس الكونفيدرالية حيث يتبقى له مباراتين مع الصفاقسى الأسبوع المقبل ثم سيستضيف أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقى فى الجولة الأخيرة قبل أن يخوض نصف النهائى المحلى حال تأهله.

2015-08-18