#
الزمالك يصل الكاميرون اليوم للقاء دوالا بابطال افريقيا

الزمالك يصل الكاميرون اليوم للقاء دوالا بابطال افريقيا

غادرت القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الاربعاء بعثة الزمالك فى طريقها إلى الكاميرون استعدادا لمواجهة فريق دوالا يوم الأحد المقبل فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال افريقيا لكرة القدم.

وتستغرق الرحلة حوالى 5 ساعات، لذلك من المقرر أن يصل ياوندى فى الخامسة والنصف مساء اليوم بالتوقيت المحلى هناك (الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة)، وبالتالى فإن إقتراب الليل سيجعل من الصعب إستكمال الرحلة مباشرة إلى مدينة دوالا لذلك ستضطر بعثة الزمالك إلى المبيت الليلة فى ياوندى ثم السفر صباح غد إلى دوالا.

وكان الزمالك قد أدى مرانه الأخير بالقاهرة صباح أمس، وبعدها أعلن المدير الفنى الاسكتلندى أليكس ماكليش عن قائمة الفريق المسافرة إلى الكاميرون والتى يغيب عنها على جبر مدافع الفريق للإيقاف بسبب الطرد فى مباراة النجم الساحلى الأخيرة للزمالك فى كأس الكونفيدرالية الموسم الماضى، كما يغيب رمزى خالد لعدم قيده إفريقيا.

وتضم قائمة اللاعبين المسافرين 20 لاعبا هم: أحمد الشناوى ومحمود عبدالرحيم جنش وعمر صلاح لحراسة المرمى ، وفى الدفاع: حازم إمام وعمر جابر ومحمد عادل جمعة وحمادة طلبة وأحمد دويدار ومحمد كوفى ، وفى الوسط: أحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفنى ومحمد إبراهيم وأحمد حمودى ومصطفى فتحي، وفى الهجوم: محمد سالم وباسم مرسى والزامبى إيمانويل مايوكا .

فى حين اكدت مصادر داخل الجهاز الفنى ان كهربا ادعى الاصابة حتى يتم استثناء اللاعب من السفر.

وقد حرص ماكليش على الإجتماع باللاعبين أمس وتحفيزهم وحثهم على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، كما كانت له بعض التوجيهات لبعض اللاعبين بالفريق بضرورة اللعب الجماعى والتعاون مع زملائهم، خاصة ان المنافس ليس سهلا، كما أن الظروف فى الكاميرون قد لا تكون ميسرة بشكل جيد وتتطلب بذل مجهود من اللاعبين يسهل عليهم مباراة العودة بالقاهرة.

2016-03-09