#
الزمالك يسقط أمام كابس يونايتد 3/1

الزمالك يسقط أمام كابس يونايتد 3/1

انتهت مباراة كابس يونايتد الزيمبابوي أمام الزمالك المصري، بفوز الأول بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب هراري ناشونال سبورتس ستاديوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

بدأ اللقاء بسيطرة بشكل حذر من لاعبي الفريقين على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، واستطاع ليونارد تسيبا تهديد مرمى الزمالك من كرة عرضية، وتدخّل الشناوى حارس مرمى الفريق الأبيض لإنقاذ الموقف.

كما حاول معروف يوسف لاعب الزمالك الرد بتسديدة قوية، لكنها ذهبت بعيدا عن مرمى كابس يونايتد.

وأهدر أحمد توفيق، لاعب الزمالك فرصة هدف التقدم بتمريرة رائعة من شيكابالا لينفرد بالمرمى، ولكن يسددها أعلى العارضة، ثم يهدر ستانلى فرصة هدفا محققا بعد استغلال ارتداد الكرة بطريق الخطأ لينفرد بالمرمى ولكن يسددها في جسد حارس المرمى.

وأحرز رونالدو بفومبيدزاي لاعب كابس يوناتيد الهدف الأول في الزمالك المصري بالدقيقة 31، ثم يستطيع ستانلى لاعب الزمالك هدف التعادل في مرمى كابس يونايتد بالدقيقة 43.

مع انطلاق الشوط الثاني، بدأ لاعبو كابس يونايتد بالضغط ومحاولات اختراق لدفاع فريق الزمالك من أجل البحث عن هدف التقدم، ولكن تفشل كل المحاولات بتشتيت الكرة، ويحاول لاعبو الزمالك الرد بمحاولات اختراق عن طريق أيمن حفني وستانلى.

ثم يخرج شوقي السعيد وينزل بدلًا منه صلاح ريكو، ويحاول لاعبو كابس يونايتد البحث عن هدف التقدم وينجح دفاع الزمالك في التصدي والتشتيت.

وينجح شيكابالا لاعب الزمالك في اختراق ومراوغة رائعة داخل منطقة الجزاء، ولكن يسدد الكرة بعيدا عن مرمى الزمالك، ثم يلغى الحكم هدفا صحيحا لصالح حسام باولو لاعب الزمالك بداعي التسلل.

ويحرز برين أمينو لاعب كابس يونايتد الهدف الثاني في مرمى الزمالك بالدقيقة 76، ويحاول مصطفى فتحى لاعب الزمالك إحراز الهدف الثاني والتعادل، ولكن يتصدى حارس كابس يونايتد للكرة.

ثم ينجح برين أمينو لاعب كابس يونايتد في إحراز الهدف الثالث في مرمى الزمالك بالدقيقة 93 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند 5 نقاط، ويحتل المركز الأخير، بينما يرتفع رصيد كابس يونايتد للنقطة 7 ويحتل المركز الثالث.

2017-07-02