#
الزمالك يستضيف يونيون دوالا لتأكيد أحقيته في الصعود بأبطال أفريقيا

الزمالك يستضيف يونيون دوالا لتأكيد أحقيته في الصعود بأبطال أفريقيا

يلتقي في الثامنة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره يونيون دوالا الكاميروني في اياب دور الـ 32 لبطولة دوري ابطال افريقيا علي ملعب بتروسبورت في لقاء مهم لكلا الفريقين.

يسعى الزمالك لتأكيد الفوز وأحقيته في التأهل لدور الـ16 من البطولة القارية خاصة ان مباراة الذهاب بالكاميرون قد انتهت بفوز ابناء القلعة البيضاء بهدف نظيف ورغم ذلك فان الجهاز الفني للفريق بقيادة الاسكتلندي اليكس ماكليش يخشي مفاجآت المنافس خاصة انه يكفي ابناء القلعة البيضاء التعادل أو الفوز بأي نتيجة لانتزاع بطاقة التأهل.

حذر ماكليش لاعبيه من الاستهانة بالمنافس الكاميروني وطالب بنسيان الفوز في مباراة الذهاب قائلا انه يجب التعامل بجدية وانضباط في مباراة الاياب أمام دوالا خاصة ان الفريق الكاميروني ليس بالخصم السهل.

ويتوقع ان يلعب الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من أحمد الشناوي لحراسة المرمي ومحمد كوفي واحمد دويدار وحمادة طلبة كظهير ايسر وحازم إمام في اليمين ومعروف يوسف وطارق حامد وعمر جابر في الوسط ومصطفي فتحي أو كهربا وأيمن حفني وايمانويل مايوكا في الهجوم.

علي الجانب الآخر يخوض يونيون دوالا لقاء اليوم رافعا شعار “لا بديل عن الفوز” لأن أي نتيجة أخري ستعني خروجه رسميا من دائرة المنافسة لذا فانه سيخوض اللقاء بكامل قوته الهجومية منذ البداية خاصة وان لديه مجموعة من الأوراق الرابحة في صفوفه امثال سامويل نيلند وبيهن ماكس لامبيرت وجيروم هيتشو والكسندر دوري كومبي وغيرهم من الأوراق الرابحة في صفوف الفريق.

المصدر : وكالات

2016-03-19