#
الزمالك يستضيف دمنهور فى لقاء القمة والقاع

الزمالك يستضيف دمنهور فى لقاء القمة والقاع

يستضيف الزمالك نظيره ألعاب دمنهور ضمن منافسات الأسبوع 34 للدوري علي ملعب بتروسبورت في الثامنة مساء في لقاء يمكن أن نطلق عليه لقاء القمة والقاع.

وعلي الرغم من فارق الخبرة والامكانيات بين لاعبي الفريقين إلا أن نادي الزمالك يسعي للحفاظ علي قمة الدوري العام وعدم التفريط فيها بأي شكل من الأشكال حيث انه يمتلك في رصيده 70 نقطة بينما يسعي دمنهور للظهور بمستوي متميز رغم التأكد من هبوطه رسميا لدوري القسم الثاني حيث انه يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.

وسيكون علي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء مواجهة طموحات دمنهور الساعي لإثبات ذاته بعد أن تأكد هبوطه باحتلاله المركز قبل الأخير في الترتيب.

ويخوض أبناء القلعة البيضاء لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن صعد إلي دوري المجموعات من بطولة الكونفيدرالية لذا فإنه يبحث بشتي الطرق عن مواصلة سلسلة انتصاراته والتغريد علي القمة.

ويحاول أبناء فيريرا عبور الكبوة التي تعرض لها الفريق في اخر مباراة بالدوري العام بعد التعادل مع الجونة في آخر مبارياته بالدوري بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية لذا فإنه سيحاول استعادة عافيته وذاكرة الانتصارات في مسابقة الدوري العام.

وحذر فيريرا لاعبيه من الاستهتار بمواجهة دمنهور مطالبا إياهم ببذل مزيد من الجهد لتحقيق النقاط الثلاث واستمرار الانتصارات للتتويج ببطولة الدوري العام في الموسم الحالي.

وتتجه النية لإعادة أحمد دويدار لخوض المباراة من البداية في حالة عدم الاستعانة بالبوركيني محمد كوفي كما سيتم الاستعانة بيوسف أوباما وأحمد علي بعد تألقهم في اللقاء الودي أمام دمياط.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي الحراسة المرمي وأمامه أحمد دويدار “محمد كوفي” وعلي جبر وحمادة طلبة وحازم إمام للدفاع.. وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وعمر جابر في خط الوسط.. بينما سيقود الهجوم باسم مرسي وخالد قمر ومن تحتهما أحمد عيد عبد الملك.

علي الجانب الآخر يخوض دمنهور لقاء اليوم تحت قيادة مدربه الدكتور أحمد عاشور وهو يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية وترك بصمة قوية خاصة وانه سيواجه أحد قطبي الكرة المصرية ومن المؤكد أن الأضواء ستكون مسلطة علي اللاعبين خلال لقاء اليوم.

المصدر: وكالات

2015-06-17