#
الزمالك يحل ضيفا على نظيره الأسيوطى اليوم

الزمالك يحل ضيفا على نظيره الأسيوطى اليوم

يحل فى الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد، الفريق الكروى بنادى الزمالك ضيفا على نظيره الأسيوطى باستاد بترول أسيوط، ضمن مباريات الأسبوع الـ13 للدورى الممتاز.

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثانى برصيد 24 نقطة ويبحث المارد الأبيض عن الثلاثة نقاط لاقتناص صدارة الدورى من إنبى المتصدر برصيد 25 نقطة، أملاً فى تعثر النادى البترولى، عندما يلتقى مع سموحة غدا فى منافسات الأسبوع نفسه.

وحذر البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، لاعبيه من الاستهتار بالأسيوطى، والوضع فى الاعتبار أن الفرق الصغيرة من الممكن أن تسبب إحراج كبير للفرق الكبيرة، وطالب من لاعبيه أن يضعوا فى الاعتبار نتيجة مباراة الأسيوطى مع الأهلى، والتى تعادل فيها الفريقان على نفس الملعب، وقدم الأسيوطى مستوى طيبا أمام الفريق الأحمر، وكان قريبا من تحقيق الثلاث نقاط، كما طالب باتشيكو لاعبيه بتوخى الحذر داخل الملعب، خوفا من تعرضهم للإصابات، بسبب سوء أرضية الملعب الذى يستضيف اللقاء، خوفا من تعرض أحدهم لإصابات كبيرة كما حدث مع عمرو جمال، مهاجم الأهلى، الذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، تسببت فى ابتعاده عن الملاعب 6 أشهر.

وشهدت قائمة الزمالك التى ستخوض المباراة ظهور صالح موسى، لاعب الفريق لأول مرة منذ انضمامه للأبيض كما شهدت عودة الثنائى الأفريقى معروف يوسف وعبد الله سيسيه، بالإضافة إلى النجم الصاعد يوسف إبراهيم أوباما، فيما سيغيب عن اللقاء الثلاثى محمد كوفى وطارق حامد وخالد قمر للإيقاف وأحمد الشناوى للإصابة وحمادة طلبة ورضا العزب ومصطفى فتحى لأسباب فنية.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل فى حراسة المرمى وعلى جبر وأحمد دويدار وأحمد سمير وعمر جابر فى الدفاع وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وحازم إمام ومؤمن زكريا فى الوسط وأيمن حفنى وباسم مرسى فى الهجوم.

على الجانب الآخر، يأمل فريق الأسيوطى فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك سواء بالتعادل أو الفوز لتحسين صورته بعض الشىء فى مسابقة الدورى الممتاز، حيث يحتل حاليا المركز الـ19 بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بعد التعادل فى 4 مباريات وخسارة 8 وعدم تحقيق أى فوز بالبطولة.

وهدد مجلس إدارة الأسيوطى اللاعبين بتوقيع عقوبات رادعة على أى لاعب مقصر فى الفريق خلال المرحلة المقبلة، بسبب سوء النتائج منذ انطلاق المسابقة، وطالب محمود الأسيوطى رئيس النادى لاعبيه بالتركيز فى المباريات المقبلة، من أجل تحقيق نتائج إيجابية، وتحسين ترتيب الفريق فى المرحلة المقبلة بالدورى الممتاز.

ومن المنتظر أن يخوض الأسيوطى المباراة بتشكيل مكون من مصطفى حسن فى حراسة المرمى وأحمد صلاح ومحمود شديد وحسن مجدى ومحمد شديد ومحمد إبراهيم وإسلام جمال وتيدى وعبد الله البلاط وكريم مانش وعطية النشوى.

المصدر: وكالات

2014-12-14