#
الزمالك يبحث عن فوزه الأول بالبطولة العربية أمام العهد اللبنانى

الزمالك يبحث عن فوزه الأول بالبطولة العربية أمام العهد اللبنانى

يلتقى فى التاسعة مساء اليوم على استاد الاسكندرية فريقا الزمالك و العهد اللبنانى فى الجولة الثانية من منافسات البطولة العربية .

ويبحث الزمالك عن تحقيق فوز يعيده للمنافسة على التأهل لنصف النهائي كمتصدر للمجموعة.

تعادل مخيب للأمال في الجولة الأولى مع الفتح الرباطي المغربي أفقد الزمالك نقطتين هامتين وجعلته متساوياً مع كل فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة، وأصبح الأبيض في حاجة للفوز في المباراتين المتبقيتين للتأهل بطلاً للمجموعة أو على الأقل كأفضل ثاني.

الفريق اللبناني تعادل في الجولة الأولى أيضاً مع فريق النصر السعودي ليبقي على أماله وفرصه في اقتناص الصدارة المؤهلة لنصف النهائي بشرط تحقيق الفوز على الأبيض وهو ما يعكس صعوبة المباراة.

ويدخل الزمالك المباراة وسط خلافات حادة بين رئيسه مرتضى منصور و المدير الفنى اوجستو ايناسيو ظهرت فى المؤتمر الصحفى الذى شارك فيه ايناسيو قبيل مباراة العهد .

حيث فاجئ إيناسيو الجميع بهجوم ضاري على مرتضى منصور رئيس النادي واتهام رجاله بالنفاق خوفاً على مناصبهم، ليعلن البرتغالي الحرب على رئيس ناديه.

مرتضى منصور تعجب بشدة من تصريحات البرتغالي التي تسبق مباراة هامة في البطولة العربية لكن ذلك لم يمنعه من كيل الوعيد والتهديد لإيناسيو الذي سيقود الأبيض أمام العهد.

رئيس الزمالك قال في تصريحات لقناة “أون سبورت” أنه تحدث مع طارق يحيى بخصوص مباراة العهد اللبناني وأخبره بأن إيناسيو أصبح لا يؤتمن على الفريق وهو ما يشير إلى إمكانية تدخل طارق يحيى مباشرة في مباراة العهد اللبناني بتعليمات من مرتضى منصور لتهميش إيناسيو الذي قد يمنع من أداء عمله بشكل كامل في اختيار التشكيل والتغييرات.

المصدر : وكالات

2017-07-26