#
الزمالك يؤجل صرف مستحقات لاعبيه إلى بعد مباراة النجم الساحلي

الزمالك يؤجل صرف مستحقات لاعبيه إلى بعد مباراة النجم الساحلي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تأجيل صرف المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق إلى بعد مباراة العودة أمام النجم الساحلى التونسى, المقرر لها السبت المقبل بالدور نصف النهائى للكونفيدرالية الأفريقية.

وكان مجلس الزمالك قد اتفق مع اللاعبين على سداد نسبة ال` 25 % مقدم العقود عن الموسم الجديد, فضلا عن نسبة المشاركة عن الموسم الماضى المنتهى رسميا بنهاية مسابقة كأس مصر, عقب العودة من تونس بعد مباراة الذهاب أمام النجم الساحلى التونسى, إلا أن الخسارة من النجم بخماسية مقابل هدف, فضلا عن الأزمة المالية التى يمر بها النادى, أدت إلى تأجيل صرف المستحقات إلى ما بعد مباراة العودة.

كما يهدف المجلس من وراء خطوة تأجيل المستحقات إلى تحفيز اللاعبين بصرفها قبل مباراة السوبر المصرى أمام الأهلى والمقرر لها 15 أكتوبر المقبل فى الإمارات, لتحقيق الفوز على الأهلى وحصد الثلاثية من خلال الحصول على لقب السوبر المصرى, خاصة أن المجلس يرى أن الأمل فى الحصول على لقب الكونفيدرالية أصبح ضعيفا بعد خماسية مباراة الذهاب.

في الوقت نفسه .. وصل اليوم الاربعاء الي مطار القاهرة الحكم الجامبي باكري بابا جاساما المكلف بادارة مباراة العودة بين الزمالك والنجم الساحلى بالدور قبل النهائى لبطولة الكونفيدرالية المقرر اقامتها على ملعب بتروسبورت .

ويعد الحكم الدولى الجامبى باكرى بابا جاسما من أفضل حكام القارة وأدار نهائى كأس الأمم الإفريقية والعديد من اللقاءات الصعبة .

وكان الزمالك خسر مباراة الذهاب بالملعب الاوليمبي بسوسة بنتيجة كبيرة 1/5 ويحتاج الي الفوز بارابعة اهداف مقابل لاشيء للتاهل الي نهائي البطولة

المصدر: أ ش أ

.

2015-09-30