#
الزمالك وبتروجيت يصعدا إلى الدورة الرباعية

الزمالك وبتروجيت يصعدا إلى الدورة الرباعية

صعد فريق الزمالك اليوم السبت إلى الدورة الرباعية من الدوري الممتاز عن المجموعة الثانية، بعد تغلبه على إتحاد الشرطة الذى حل ثالثاً فى المجموعة بنتيجة 4 – 3، محتلا المركز الثانى فى مجموعته.
بينما احتل بتروجت صدارة المجموعة بعد تعادله مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما خلال المباراة التى جرت اليوم……

وبدأت مباراة الزمالك بشكل حذر من الفريقين خوفا من استقبال هدف مبكر يربك الحسابات ،حيث شهدت الدقائق الخمسة الأولى سيطرة من جانب الزمالك لكن دون فاعلية على مرمى أحمد سعد.
تشكلت خطورة الزمالك من الجبهة اليمنى حيث عمر جابر وحازم إمام ، وفي الدقيقة 9 من عمر المباراة أرسل إمام كرة عرضية مرت من فوق لاعبي الشرطة وسط تأخر في التدخل من مهاجم الزمالك لتجد أحمد دويدار مدافع الشرطة في انتظارها ليبعدها عن المرمى.
وفي الدقيقة 14 من عمر المباراة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح اتحاد الشرطة بعد خطأ من جانب محمود فتح الله ضد محمد محسن أبو جريشة لاعب الشرطة ، إنبرى لها أحمد دويدار ويسجل أول أهداف المباراة.
 أدرك مؤمن زكريا التعادل للزمالك في الدقيقة 21 ركلة ركنية تدخل فيها صلاح سليمان قبل أن تسقط أمام مؤمن زكريا الذي سجل هدف التعادل.
تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 40 من ركلة جزاء بعد لمسة يد من جانب مدافع اتحاد الشرطة ، تصدى لها محمود فتح الله مسجلا الهدف .
بدأ اتحاد الشرطة الشوط الثاني بشكل قوي ، وكان للاعبي الشرطة ما سعوا إليه عندما استغل خطأ فادح من جانب عبد الواحد السيد ليسجل هدف التعادل لفريقه.

وعاد محمود فتح الله ليسجل من جديد في الدقيقة 40 بعد كرة عرضية من جانب محمد إبراهيم اسكنها الأول الشباك برأسية يضع بها الأبيض في المقدمة.
وأنهى مصطفى فتحي المباراة بالهدف الرابع في الدقيقة 43 من عمر المواجهة بعد تمريرة من يوسف إبراهيم اوباما قبل أن  يقلص الشرطة النتيجة.

2014-06-14