#
الزمالك في مهمة تأمين التأهل أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

الزمالك في مهمة تأمين التأهل أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مودرن فيوتشر في مواجهة حاسمة من أجل تحديد المتأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف الزمالك نظيره مودرن فيوتشر على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، في إياب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

ويدخل الزمالك مواجهة الليلة وهو يمتلك الأفضلية بعدما حسم لقاء الذهاب على ملعب مودرن فيوتشر (استاد السلام) بنتيجة 2-1.

وهو ما يعني أن الزمالك يحتاج إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف من أجل التأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه.

وتعد بطولة الكونفدرالية هي الحلم الأكبر والأهم حاليا الذي يسعى الزمالك لتحقيقه، حيث يمتلك الحظوظ الأوفر في التتويج باللقب مقارنة بباقي المنافسين.

وتوج الفارس الأبيض من قبل بلقب الكونفدرالية في عام 2019.

على الجانب الآخر، يتمسك نادي مودرن فيوتشر بآماله في التأهل رغم صعوبة المهمة بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وتحتاج كتيبة المدرب تامر مصطفى إلى الفوز بهدفين نظيفين أو الفوز بنتيجة 2-1 من أجل اللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل إلى نصف النهائي.

وقال مدرب فيوتشر في مؤتمر صحفي: “كنا نريد أن نخرج بنتيجة أفضل في مواجهة الذهاب، ولكن الأهم الآن أننا حددنا هدفنا وأصبحنا بلا أي ضغوط لأننا حددنا وجهتنا، ونحتاج لتسجيل هدفين”.

وأضاف: “نسعى لتقديم مباراة تليق بنا ونحقق نتيجة مرضية وأن نصعد لدور نصف النهائي”.

ويقف التاريخ في صف نادي الزمالك في مواجهته المرتقبة ضد مودرن فيوتشر، حيث يتفوق الفريق الأبيض على منافسه في المواجهات المباشرة.

وخسر فيوتشر جميع مبارياته أمام القلعة البيضاء (6 مواجهات).

ويشارك فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه بعدما تأهل وصيفا من دور المجموعات.

2024-04-07