#
الزمالك فى مواجهة سهلة نسبيا أمام نجوم المستقبل فى كأس مصر

الزمالك فى مواجهة سهلة نسبيا أمام نجوم المستقبل فى كأس مصر

يخوض الزمالك فى الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، مواجهة سهلة نسبيا فى دور الـ32 لكأس مصر أمام فريق نجوم المستقبل بإستاد الدفاع الجوى.

كان الزمالك قد حقق الفوز بلقب الكأس الموسم الماضى تحت قيادة مديره الفنى الشاب أحمد حسام ميدو، وفاز حينها على فريق سموحة القوى وصيف الدورى الممتاز، ليحصد البطولة ويحافظ عليها فى قلعته بعدما توج بها فى الموسم قبل الماضى على حساب وادى دجلة تحت قيادة مديره الفنى الأسبق حلمى طولان.

واختار محمد صلاح المدير الفنى للزمالك لقائمة المباراة كل من أحمد الشناوي، محمود عبدالرحيم “جنش”، على جبر، أحمد دويدار، حمادة طلبة، رضا العزب، حازم إمام، عمر جابر، إسلام جمال، صالح موسى، إبراهيم صلاح، محمد شعبان، أحمد توفيق، باسم مرسي، وأحمد على، عبدالله سيسيه، يوسف أوباما، محمد خلفية، محمود “برانى”.

ويغيب عن الفريق طارق حامد، أحمد سمير، وأيمن حفني، للإصابة، وأحمد عيد عبدالملك للإيقاف، ومحمد كوفى، لانضمامه لمعسكر المنتخب البوركينى المشارك فى بطولة أمم إفريقيا بغينيا الاستوائية، ومعروف يوسف، وخالد قمر، للإيقاف، من جانب اتحاد الكرة بعد شكوى الأهلى ضدهما، وياسر إبراهيم ومصطفى فتحى، لانضمامها للمنتخب الأولمبى، والحارس محمد أبو جبل لأسباب فنية وعقابية من جانب الجهاز الفنى.

وحرص الجهاز الفنى للفريق الأبيض على تحذير لاعبيه من الاستهتار بالمنافس خصوصًا وأن مباريات الكأس تشهد مفاجآت، وحرص محمد صلاح على عقد جلسات مع لاعبيه لمطالبتهم بتحقيق الفوز من أجل الدفاع عن اللقب.

وفى المقابل يسعى مؤمن سليمان المديرالفنى لنجوم المستقبل الذى يلعب بدورى القسم الثانى لتحقيق مفاجأة أمام الزمالك اليوم بالرغم من فارق الخبرات بين الفريقين.
المصدر: وكالات

2015-01-11