#
الزمالك فى مواجهة سهلة امام النصر فى الجولة ٣٨ للدورى

الزمالك فى مواجهة سهلة امام النصر فى الجولة ٣٨ للدورى

يلتقى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك فى العاشرة مساء اليوم الاربعاء مواجهة هامة أمام النصر على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ٣٨ لبطولة الدورى.

يسعى الزمالك لحصد النقاط الثلاث لحسم الفوز بدرع الدورى بشكل كبير، وسيبقى بحاجة إلى نقطة وحيدة فى المباريات الثلاث المتبقية أمام الأهلى والجيش ووادى دجلة، فضلا عن أنها ستكون دافعا معنويا قبل مواجهة مباراة القمة المقررة الثلاثاء المقبل.

ورغم الفارق الكبير نظريا بين متصدر الدورى والنصر الذى تأكد هبوطه رسميا فإن الجهاز الفنى للزمالك حذر بشدة من التراخى، خاصة أن المنافس لم يعد لديه ما يخشاه، وسيسعى اللاعبون لتقديم أفضل ما لديهم وترك بصمة فى رسالة الوداع للدورى قبل العودة إلى المظاليم.

ويُنتظَر أن يخوض الفريق المباراة بنفس التشكيل الذى لعب به مباراة أورلاندو، مع استبعاد أحمد عيد فقط للإيقاف، فضلا عن عودة حازم إمام إلى الناحية اليمنى فى حال تماثله للشفاء ودخول قائمة المباراة.

من جانبه، اعتبر إسماعيل يوسف، مدير الكرة، أن مباراة النصر من أهم مباريات الفريق هذا الموسم، مشددا على أن الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث أمر فى غاية الأهمية قبل مباراة الأهلى الثلاثاء ٢١ يوليو الجارى.

وأضاف يوسف أن الجهاز الفنى للزمالك طلب من اللاعبين استغلال الدفعة المعنوية الأخيرة بالفوز على أورلاندو وتحقيق الفوز على النصر والاقتراب من التتويج بالدرع، محذرا من الاستهتار بالمنافس، خاصة أنه يدخل المباراة للشهرة.

وفى المقابل، استعد فريق النصر للمباراة جيدا بإقامة معسكر مغلق على مدار يومين، وحرص سيد عيد، المدير الفنى، على تحقيق أكبر قدر من التركيز للاعبين وتحفيزهم للفوز، خاصة أن المباراة ستكون لقاء الوداع قبل العودة للمظاليم، ويحتاجون إلى ترك بصمتهم فى الدورى، نظرا لما تمثله المباراة من أهمية للزمالك الذى يعتبرها بمثابة مفتاح الفوز بدرع الدورى.

المصدر: وكالات

2015-07-15