#
الزمالك ضيفًا على غزل المحلة لتجاوز أحزان القمة

الزمالك ضيفًا على غزل المحلة لتجاوز أحزان القمة

يحل نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره غزل المحلة، مساء الثلاثاء على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ15 في بطولة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بينما يقع غزل المحلة في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

ويسعى الزمالك لتجاوز أحزان مباراة القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي في الجولة الماضية، بعد أن تعرض للهزيمة بثلاثة أهداف دون رد.

كما يرغب فريق القلعة البيضاء في استعادة الانتصارات في بطولة الدوري وفي عام 2023 حيث لم يعرف طريق الفوز في آخر 4 مباريات.

وتعرض الزمالك لهزيمتين في الدوري أمام أسوان والأهلي، وسيطرت نتيجة التعادل على مباراتين أمام الداخلية والاتحاد السكندري.

وعلى الجانب الآخر، يتسلح نادي غزل المحلة بملعبه أمام نادي الزمالك، لاستعادة الانتصارات هو الآخر في الدوري، بعد أن تعادل في الجولة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي.

ويدخل نادي الزمالك مواجهة المحلة وهو يعاني من بعض الغيابات أبرزها محمود عبد الرازق “شيكابالا”، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، محمود حمدي “الونش” وإبراهيما نداي.

ويخوض الزمالك مواجهة المحلة بقائمة مكونة من :
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.
خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.
خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.
خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

وتعتبر مباراة غزل المحلة ضمن 3 مباريات يقودها البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، قبل إعلان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأبيض عن مصيره سواء بالاستمرار أو الرحيل عن تدريب الفريق.

وبشكل عام، التقى الفريقان في 61 مباراة سابقة في بطولة الدوري المصري، عرف الزمالك الفوز في 40 مباراة، وفاز المحلة في 6 مباريات وتعادل الفريقين في 15 مباراة.

وانتصر الزمالك في آخر 3 مباريات في الدوري أمام غزل المحلة، ويعود آخر انتصار للمحلة على الفريق الأبيض في موسم 2020-2021

2023-01-24