#
الزمالك: إغلاق ملف مستحقات أجوجو خلال الساعات المقبلة

الزمالك: إغلاق ملف مستحقات أجوجو خلال الساعات المقبلة

كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني زادة والمتواجد حاليا في سويسرا, لمتابعة ملف المستحقات المالية للاعبين الأجانب جونيور أجوجو, أليكس موندومو, كريم الحسن, عن الاقتراب من إغلاق هذا الملف خلال الساعات المقبلة.
وقال زادة – في تصريح للموقع الرسمي للنادي اليوم /الخميس/ – إنه والمحاميين نصر عزام والإيطالي كريسبو, عقدوا جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثنائي جونيور أجوجو وأليكس موندومو, وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين, والتنازل عن شكواهم ضد نادي الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية.
وأشار إلى أن المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة في ظل وجود تخوف لديهم بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الأولى بعد أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنوك.
وأكد زادة أنه تم إرسال ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل إلى مرتضى منصور رئيس النادي للاطلاع عليه ودراسته, حيث كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظة..
موضحا أنه تم التوصل لتسوية مع محامي اللاعب الغاني كريم الحسن, بشأن مستحقاته المالية وفي انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به ، ولفت إلى أنه سيتم غدا الجمعة إرسال خطاب لمسئولي نادى ماريتيمو البرتغالي, يتضمن مقترح الزمالك, لتسوية الأزمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذي كان يلعب للنادي البرتغالي, قبل عودته للقلعة البيضاء, لإنهاء الأمر بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة.
وأكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور كان حريصا على إنهاء ملف مستحقات اللاعبين الأجانب لتجنب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 24 نقطة من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال انتقالات يناير.
أ ش أ

2018-08-09