#
الريال فى اختبار أمام أتلتيكو في “ديربي مدريد”

الريال فى اختبار أمام أتلتيكو في “ديربي مدريد”

تقام في الرابعة والربع مساء اليوم السبت مباراة «الديربى» المرتقبة بين قطبى العاصمة مدريد الريال المتصدر وجاره العنيد أتلتيكو صاحب المركز الثالث فى قمة مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

يدخل ريال مدريد المباراة على قمة جدول ترتيب بطولة البطولة برصيد ٧١ نقطة ولعب مباراة أقل من منافسه، بينما يحتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد ٦١ نقطة ولديه طموحات كبيرة بتحقيق نتيجة إيجابية للهروب من المطاردة العنيفة له من صاحب المركز الرابع إشبيلية صاحب الـ ٥٨ نقطة، والذى يلعب غداً بدوره مع ديبورتيفو لاكروينا.

وسيكون الخطأ ممنوعا على رجال زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى، فى ديربى اليوم، لأن الخسارة قد تمنح القمة لغريمه التقليدى ومطارده برشلونة، صاحب المركز الثانى، والذى يخوض مباراة سهلة مساء غدٍ أمام ملقة المتواضع والقابع فى قاع جدول الترتيب.

وعمد «زيدان» إلى إراحة لاعبيه فى مباراة الفريق الأخيرة أمام ليجانيس، ويدخل المباراة بصفوف مكتملة، حيث لا يغيب أى عنصر من العناصر المهمة والمؤثرة، فيما يبحث الأرجنتينى دييجو سيميونى عن الثأر من منافسه بعد خسارة ثقيلة فى الدور الأول بثلاثية نظيفة سجلها الدون رونالدو فى ملعب فينسنتى كالديرون، فضلاً عن تعزيز حظوظه فى إنهاء البطولة فى المركز الثالث.

2017-04-08