#
الريال ضد أتلتيكو مدريد.. زيدان يتحدث عن صعوبة الديربى وأهمية الفوز

الريال ضد أتلتيكو مدريد.. زيدان يتحدث عن صعوبة الديربى وأهمية الفوز

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أهمية الفوز على أتلتيكو مدريد فى ديربى العاصمة الإسبانية المقرر له غدا السبت، على ملعب “الفريدو دى ستيفانو” فى الجولة الـ 13 من الليجا.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى للقاء، “لعبنا بشكلٍ جيد فى المباراة الماضية، ونريد أن نستعد للديربى بنفس الشكل، أتليتيكو مدريد؟ مرشح لتحقيق الليجا، نحن نعلم من هو الخصم”.

وأضاف المدير الفنى للريال، “كل مدرب له أفكاره، لا أستطيع أن أتقمص دورًا ليس لى، وعندما انتهيت من دورة التدريب الخاصة بى أخبرونى بأنه يجب عليّ أن أبقى كما أنا، كل مدرب له إيجابياته وسلبياته”.

وعن دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد قال زيدان، “سيميونى؟ هو مدرب رائع، مباراة الديربى هى مباراة مميزة، واللاعبون لديهم الرغبة فى ذلك”.

وواصل الفرنسى قائلا، “هذه مباراة نهائية بالطبع، وفرصة أخرى لإظهار من نحن، نحن نعرف الوضع ونريد أن نُظهر أنفسنا، ستكون مباراة صعبة، فأمامنا منافسٌ رائع، هى مباراة علينا أن نستمتع بها وليس التفكير فى النتيجة”.

وتابع زيدان، “أتليتيكو مدريد يقوم بعملٍ رائع، دائمًا ما يكون منافس، والآن نحن نفكر فيما سنفعله غدًا، جميع اللاعبين عليهم أن يكونوا على استعداد تام، فى أى وقت قد يشاركون، لدينا فريقٌ كبير، ما نريده هو تحقيق الفوز فى كل مباراة، نحن أبطال النسخة الماضية ونُريد الدفاع عن اللقب”.

وأضاف زيدان، “لم أفقد الثقة بـ إيسكو ومارسيلو، لم يلعبا كثيرًا فى الفترة الأخيرة ولكننى سأعتمد عليهما، كل 3 أيام هنالك مباراة، ويجب علي الاختيار، وهم يتدرّبون بشكلٍ جيد، أتفهم بأن إيسكو يلعب دقائق قليلة فقط، خصوصًا للاعب بهذه الجودة، هو ومارسيلو، هى فترة محددة ويجب عليهم أن يكونوا جاهزين، فهناك العديد من اللاعبين وأنا يتعين علي اختيار 11 لاعب”.

وعن صفوف فريقه قال، “فالفيردى وكارفاخال سيتواجدان غدًا مع الفريق، لقد تدربوا بشكلٍ طبيعى، لاعبو فريقى قادرون على تقديم مستويات عالية وغير عادية، ونفكر فى تقديم مباراة رائعة غدًا، لقد قمنا بعملٍ جيد فى آخر مباراتين، وفى مباراة الغد نُريد التأكيد على ما أظهرناه وسنظهره”.

2020-12-11