#
الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن قادما من المجر بعد جولة أوروبية

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن قادما من المجر بعد جولة أوروبية

أ ش أ

عاد الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أرض الوطن عصر اليوم السبت, قادما من بودابست, بعد جولة أوروبية استغرقت 4 أيام زار خلالها ألمانيا والمجر, حيث بحث خلالها مع عدد كبير من المسئولين في البلدين القضايا ذات الاهتمام المشترك, وتوقيع عدد من الاتفاقيات المختلفة بين البلدين.

واختتم الرئيس عبدالفتاح السيسي, زيارته لدولة المجر صباح اليوم, بزيارة ساحة الأبطال في بودابست, حيث وضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري الرسمي, وذلك في إطار مراسم زيارة الدولة التي يجريها السيسي للمجر, كما حرص الرئيس على التوجه لتحية أبناء الجالية المصرية, الذين اصطفوا في ساحة الأبطال للترحيب به, والذين قدموا من مختلف المدن المجرية والأوروبية, ووجه الرئيس لهم التحية والتقدير لحرصهم على الحضور خلال زيارته.

كما أجرى الرئيس السيسي حديثا مع التليفزيون الرسمي المجري, أشاد خلاله بالعلاقات المصرية – المجرية المتميزة, وأكد على الإرادة السياسية لدعمها وتطويرها .. لافتا إلى أن الفترة القادمة ستشهد دفعة للتعاون بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والتعليمية والسياحية, كما تناول مجمل تطورات الأوضاع على الساحتين الداخلية والإقليمية.

2015-06-06