#
الرئيس السيسي يؤدي مناسك العمرة

الرئيس السيسي يؤدي مناسك العمرة

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بأداء مناسك العمرة فجر اليوم في أعقاب المحادثات التي أجراها مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز فور وصوله للأراضي السعودية مساء أمس الأحد.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا للرئيس السيسي أثناء تأديته لمناسك العمرة ، كما أطلقوا بهذه المناسبة “هاشتاج” #السيسي_جوه_الكعبة_بيدعي_لمصر ، عبروا خلاله عن تفاؤلهم وسعادتهم بأداء السيسي لمناسك العمرة وزيارته للكعبة المشرفة من الداخل.

وكان في استقبال السيسي والوفد المرافق له عند وصوله للمسجد الحرام الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز ، أمير منطقة مكة المكرمة ، ونائب الرئيس العام لشئون المسجد الحرام الشيخ الدكتور ناصر بن محمد الخزيم ، ورئيس المراسم الملكية محمد بن عبد الرحمن الطبيشي ، وقائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام بالنيابة العميد عويض بن شامان الخالدي ، وغيرهم من المسئولين.

وكان الرئيس السيسي قد أجرى محادثات مع العاهل السعودي تناولا خلالها الأوضاع الإقليمية والأزمات التي تشهدها المنطقة ، فضلا عن مناقشة سبل تعزيز العلاقات المصرية – السعودية ، كما شهدت زيارة السيسي لخادم الحرمين الشريفين قيام جلالته بتقليد السيسي قلادة الملك عبد العزيز التي تعد أرفع الأوسمة السعودية التي تمنح لكبار قادة وزعماء دول العالم الشقيقة ، وذلك تكريما من الجانب السعودي للرئيس والشعب المصري.

2014-08-11