#
الرئيس السيسي : ما تشهده سيناء جهد غير مسبوق .. والمشروعات مجرد بداية فقط

الرئيس السيسي : ما تشهده سيناء جهد غير مسبوق .. والمشروعات مجرد بداية فقط

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يتم بذل جهد غير مسبوق في سيناء، مشيرًا إلى أن افتتاح المشروعات الجديدة اليوم بداية فقط لفتح فرص عمل للشباب، موجها المحافظين بالإقليم والحكومة بإقامة المشروعات الجديدة في هذا الإقليم لفتح المزيد من فرص العمل أمام الشباب في هذه المحافظات ومحافظات أخرى مثل الشرقية.

وأضاف خلال افتتاحه اليوم الأحد، عددا من المشروعات التنموية بسيناء ومحافظة الإسماعيلية، أنه تم إتاحة الفرصة ولابد من وجود مشروعات أخرى كثيرة لاستيعاب أكثر وأكثر، موضحا أنه يتم التصدي للتحديات والعمل على استصلاح الآلاف من الأفدنة في سيناء.

كما أكد الرئيس، أن الدولة عندما تقوم بالعمل.. تقوم بعمل متكامل، مشيرا إلى أن العمل الذي تم بالإسماعيلية عمل جاد، والتغيير للأفضل يوضح صورة مصر الحضارية وبيئة صالحة حتى يستمتع المصريون بها بتكلفة ضخمة ولابد من الحفاظ عليها. 

وشدد الرئيس السيسي، على ضرورة العمل ومواصلة بناء الدولة ومكانها الطبيعي بالاستقرار. قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن المشروعات القومية التى يتم افتتاحتها تعمل على توفير العديد من فرص العمل للشباب. وشدد الرئيس السيسي على أنه لابد من إقامة مشروعات تستوعب محافظات القناة.

وأعرب الرئيس خلال افتتاحه عدد من المشروعات القومية بمنطقة القناة، اليوم الأحد، عن أمله في أن من يقوم بالحصول على وحدة سكنية فى مدينة الإسماعيلية الجديدة أن يسكن فيها.

كما وجه الشكر للقائمين على العمل من قبل الحكومة والشركات العاملة فى المشروعات التى تنفذها الدولة.

وشدد الرئيس على ضرورة العمل والاستقرار والبناء والتنمية والتعمير.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه من حق المصريين أن يتم توفير رعاية صحية وتعليمية لهم. وتابع الرئيس السيسي قائلا: “لو المظاهرات تبنى مصر لأقول للمصريين ننزل جميها ونتظاهر لبناء الوطن.. لكن البلاد تبنى بالعمل.

وأعرب  خلال افتتاحه اليوم الأحد، عددا من المشروعات القومية فى سيناء ومدن القناة، عن تقـديره لدور الأشقاء الذين قاموا بمساعدة مصر بعد الثورة، ويجب الآن أن نعتمد على أنفسنا.

وأكد الرئيس أن مستقبل الشباب والأجيال القادمة مرهون بما نقوم به الآن من مشروعات تنموية ضخمة.

وشدد الرئيس على أن سيناء تم فيها بذل كثير من الجهد والإنفاق من أجل تنميتها وتعميرها.

2019-05-05