#
الداخلية: خطة امنية محكمة لتأمين احتفالات إعلان نتيجة الانتخابات

الداخلية: خطة امنية محكمة لتأمين احتفالات إعلان نتيجة الانتخابات

أكد مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الوزارة وضعت خطة أمنية محكمة لتأمين احتفالات إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة.

وأضاف المصدر أنه في إطار استعدادات الوزارة لتأمين الاحتفالية التي دعا إليها الشعب المصرى مساء اليوم الثلاثاء والتي تتزامن مع إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية نشرت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على مستوى كافة المحافظات قواتها بمداخل ومخارج الميادين العامة والرئيسيه.

وأشار إلى أنه تم تمشيط محيطها وتأمين كافة مداخلها ومخارجها وتعيين الأقوال الأمنية ونشر الكمائن الثابتة والمتحركة وقوات التدخل السريع وخدمات ملاحظة الحالة على كافة المحاور والطرق الرئيسية.

كما فتشت قوات الحماية المدنية والمفرقعات الميادين والمحاور والطرق المهمة والرئاسية، وأوضح مسئول المركز الإعلامي أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وضعت بوابات إلكترونية على كافة مداخل ميدان التحرير وتعيين خدمات ملاحظة على كافة محاوره والطرق المؤدية.

وأشار إلى أنه سيتم إغلاق ميدان التحرير أمام الحركة المرورية منذ الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم وإجراء تحويلات مرورية وإيجاد طرق بديله وتعيين الخدمات المرورية عليها، على أن يسمح بدخول الميدان للمشاة فقط من خلال البوابات الإلكترونية.

2014-06-03