#
الداخلية: العملية الانتخابية تسير على قدم وساق

الداخلية: العملية الانتخابية تسير على قدم وساق

أكد اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية أن عملية الانتخابات الرئاسية تسير على قدم وساق ، والأمور تسير فى جو احتفالي بصورة طبيعية ومطمئنة تماما.

وأشار مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام والعلاقات أن الحالة الأمنية في كافة ربوع البلاد هادئة ولا توجد سوي بعض الحركات الصبيانية التى شهدتها بعض الأماكن ، في محاولة لقطع الطرق المؤدية للجان والمقار الانتخابية والتأثير علي العملية الانتخابية إلا ان قوات الامن تحركت سريعا وتم تفريق تلك التجمعات المحدودة والتعامل معهم في حينه.

وأضاف اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام والعلاقات أن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض علي 35 من عناصر الشغب في المنيا والفيوم والإسكندرية والجيزة لمحاولتهم اثارة الشغب والتأثير علي عملية الانتخابات الرئاسية ، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم وإحالته النيابات المختصة لتولى التحقيق.

وشدد عثمان علي أن الأجهزة الأمنية لن تسمح بأى محاولة لتعكير صفو العملية الانتخابية ، وناشد كافة المواطنين ممن لم يخرجوا للمشاركة فى هذا الاستحقاق الوطني أن ينزلوا وهم مطمئنين تماما ، وان رجال الشرطة والقوات المسلحة تؤمن كافة ربوع البلاد.

المصدر:أ ش أ

2014-05-26