#
الخميس..انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق بالشرقية لتطهير الترع

الخميس..انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق بالشرقية لتطهير الترع

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية عن انقطاع المياه عن مركز ومدينة كفر صقر والقرى التابعة له، وبعض المناطق بمركزي أولاد صقر وأبو كبير، بعد غد الخميس، اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا ولمدة 12 ساعة، وذلك لإيقاف محطتي المياه المرشحتين في سنجها والقواسم; لقيام مديرية الري بأعمال تطهير بترعة بحر مويس.

وأوضح رئيس الشركة اللواء أيمن عبد القادر – في بيان اليوم الثلاثاء – أنه يترتب على توقف المحطتين، انقطاع مياه الشرب عن قرى مركز ومدينة كفر صقر وجميع القرى التابعة له، ومدينة أولاد صقر وقرى وتوابع الوحدة المحلية في أولاد قاسم، بجانب مدينة أبو كبير وقرى وتوابع الوحدة المحلية بمنشأة رضوان.

وأهاب رئيس الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات العامة والخاصة والمدارس والمعاهد الأزهرية، وكافة الجهات، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة تنفيذ الأعمال، معربا عن أسفه الشديد لهذا الانقطاع الإجباري الخارج عن إرادة الشركة.

ومن جانبه، وجه محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد رؤساء مراكز كفر صقر وأولاد صقر وأبو كبير، بإخطار الأهالي ومختلف الجهات، بموعد انقطاع المياه من خلال سيارات تحمل مكبرات الصوت، وتجوب مختلف المناطق المتأثرة، حتى يتمكنوا من تدبير احتياجاتهم.

2016-05-10