#
الحكومة الفلسطينية: نتنياهو لجأ إلى الأكاذيب للتغطية على جرائم جيشه

الحكومة الفلسطينية: نتنياهو لجأ إلى الأكاذيب للتغطية على جرائم جيشه

وصف المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود التصريحات التي يطلقها رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في بعض العواصم الأوروبية بأنها أكاذيب يهدف بها إلى أن يسوق رواية مختلقة ومضادة للواقع تغطي على جرائم حكومته وجيشه ضد أبناء الشعب الفلسطيني العزل.
وأضاف المتحدث الرسمي – في بيان اليوم الجمعة – أن نتنياهو يجيد التمثيل وسرعة ارتداء الجلود والأقنعة فما إن يخلع قناع المثقف حين يتحدث عن مارتن لوثر كنج حتى يرتدي قناع الكاذب عندما يتحدث عن العنف وقناع اللص وهكذا.
وتابع المحمود أن كل أبناء البشرية الذين يتابعون المسيرات على الهواء مباشرة على مدى ساعات طويلة لم يشاهد أحد منهم العنف والأسلحة والمتفجرات إلا في أيدي جنود نتنياهو الذين (يظهرون براعة شديدة) في إطلاق النار على العزل وقنص الأطفال وسفك دماء المسعفات والمسعفين واستهداف الطواقم الطبية.
وأكد المتحدث الرسمي أنه لا يحق لنتنياهو أن يتحدث عن العنف والتوتر ويحذر من الإرهاب ذلك لأن تلك العناصر السوداء مجتمعة في نهجه وسياسته ولأن الاحتلال الذي يمثله هو الأب الشرعي للتوتر والعنف والإرهاب في كل زمان ومكان ولأنه فوق كل ذلك يرفض ويقوض أية فرصة لصنع السلام في بلادنا والمنطقة وهو الوحيد في عالم اليوم الذي يقود حكومته إلى التمرد على القوانين والشرائع الدولية.
وجدد المتحدث الرسمي باسم الحكومة مطالبة المجتمع الدولي بتوفير الحماية الدولية لأبناء الشعب الفلسطيني العزل وتطبيق القوانين والشرائع الدولية التي من شأنها حفظ الأمن والسلام والاستقرار العالمي.
أ ش أ

2018-06-08