#
الحدود يستضيف الداخلية.. والمقاولون ضيفا ثقيلا على الجونة فى الدورى العام

الحدود يستضيف الداخلية.. والمقاولون ضيفا ثقيلا على الجونة فى الدورى العام

تتواصل اليوم الاربعاء مباريات الاسبوع الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يستضيف حرس الحدود فريق الداخلية بينما يحل المقاولون العرب ضيفا على الجونة من أجل تحسين المراكز في جدول المسابقه والبقاء في المنطقة الدافئة ليس طمعا في القمة ولكن للبعد عن المكانين الشاغرين في قاع الجدول بعد ان حجز دمنهور والأسيوطي اولي هذه المقاعد للعودة الي دوري المظاليم .

يشهد استاد برج العرب موقعة صعبة، حيث يلتقي حرس الحدود مع الداخليه في الساعة الثالثة والنصف عصرا وكلا الفريقين يتساو في عدد النقاط ولكل منهما 27 نقطة .

ويحتلان المركزين الرابع والخامس عشر وفوز احدهما يعني 6 نقاط اما تعادلهما فيجعلهم في منطقة الخطر والحسابات المعقدة وهو ما يعلمه الفريقان.

وعلي شواطئ البحر الأحمر يستضيف الجونة المقاولون العرب في الساعة الثالثة والنصف وهو أيضا من اللقاءات الصعبة خاصة وان الصحوه التي يشهدها فريق الجونه والنتائج التي حققها، مؤخرا بقيادة المدير الفني تسوبيل حيث اصبح يملك 24 نقطه بعد فوزه الاخير خارج ملعبه علي دمنهور الاسبوع الماضي ، الا ان المقاولون لن يستسلموا بسهولة خاصة بعد الخسارة الاخيره امام المقاصه في نهاية المباراه بعد ان ظلوا متقدمين بهدف طوال شوطي المباراه ليتجمد رصيدهم عند 33 نقطة ويتوقفوا مؤقتا عن الزحف نحو المربع الذهبي تحت قيادة المعلم حسن شحاتة.

المصدر : وكالات

2015-04-15