#
الجيش السوري يسيطر على نقاط جديدة في دير الزور

الجيش السوري يسيطر على نقاط جديدة في دير الزور

نفذت وحدات الجيش السوري العاملة في دير الزور اليوم الثلاثاء بإسناد من سلاح الجو، عمليات مكثفة ضد تنظيم “داعش” الإرهابي حققت خلالها تقدما على محاور عملياتها على الضفتين الشرقية والغربية لنهر الفرات، بعد تكبيد إرهابيي “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد بيان للجيش السوري أوردته وكالة أنباء (سانا) بأن وحدات الجيش تواصل عملياتها لاجتثاث تنظيم “داعش” الإرهابي على عدة محاور سيطرت خلالها على عدد من النقاط داخل بلدة محكان جنوب شرق مدينة الميادين على اتجاه مدينة البوكمال، آخر أكبر معاقل التنظيم التكفيري في دير الزور.

وأشار البيان إلى أن وحدات الجيش كثفت عملياتها في محيط بلدة خشام على الضفة الشرقية للنهر التي استعادت السيطرة عليها أمس الأول باتجاه قرية الطابية وحققت إصابات مباشرة في صفوف المجموعات الإرهابية في المنطقة.

وتابعت وحدات الجيش عملية التمهيد الناري تحضيرا لتنفيذ عملية برية في مدينة دير الزور وذلك عبر ضربات مدفعية مكثفة وغارات جوية على مواقع ومقرات وتحصينات إرهابيي “داعش” في أحياء العرضي وكنامات وخسارات والعمال والجبيلة والحميدية والشيخ ياسين، ما أسفر عن تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالأفراد وتدمير مستودعات أسلحة وآليات للتنظيم الإرهابي.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)

2017-10-24